منوعات

تعرف على أبطال فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

تعيش الفنانة منى زكي، حالة من النشاط الفني هذا العام، حيث تشارك في فيلم جديد بعنوان “رزق الهبل”، ويشاركها في الفيلم كلًا من الفنانة سماح أنور، إنتصار، رحمة أحمد، طة دسوقي، محمد شاهين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي درامي، ويعتمد الفيلم على البطولة النسائية. 

 

 

كما تشارك الفنانة منى زكي، في فيلم ” أم كلثوم”، وهو فيلم يقدم السيرة الذاتية لكوكب الشرق، حيث تم الإعلان عنه الفترة الماضية والمستشار تركي آل الشيخ، سيدعم الفيلم وسوف تبدأ الفنانة مني زكي، في تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : منى زكي، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، عمرو سعد، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

 

وفي سياق آخر تستعد الفنانة منى زكي، لتحضير مسلسل جديد تشارك فيه بالسباق الرمضاني 2025، ومازال جاري البحث عن أبطال مشاركين في العمل، من إخراج محمد شاكر خضير. 

 

كما تشارك الفنانة منى ذكي، في فيلم ” لعب عيال”، مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره. 

 

تدور أحداث الفيلم حول العلاقات الزوجية التي استمرت أكثر من 15، سنة ثم تعرضت للنفور والملل وتتوالى الأحداث، تدور أحداث الفيلم في إطار درامي كوميدي. 

 

يشارك في بطولة فيلم ” لعب عيال”، كلًا من : كريم عبد العزيز، منى زكي، تأليف أحمد حسني، وإخراج طارق العريان. 

 

 

 

أيضًا تشارك الفنانة منى زكي، بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي، في فيلم ” الجواهرجي”، والذي من المقرر عرضه الفترة المقبلة، حيث إنتهى فريق العمل من التصوير الشهر الماضي. 

 

 

 

تدور أحداث فيلم “الجواهرجي”، حول رجل متزوج من سيدة يمتلكها الطمع والجشع لجعل جوزها يخوض العديد من المغامرات من أجل الحصول على الأموال،وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : منى زكي، لبلبة، محمد هنيدي، تارا عماد، ريم مصطفى، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي، فيلم ” رحلة 404″، والذي عرض في يناير 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، ومازال الجمهور يتفاعل مع الفيلم ومبهورين من أداء المتألقة منى زكي. 

 

تدور أحداث الفيلم حول غادة، التي تحاول نسيان ماضيها بالسفر إلى مكة لتقوم بأداء مناسك الحج والعمرة، ثم يعترض طريقها الماضي وتنقلب حياتها رأسًا على عقب. 

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : منى زكي، محمد فراج، شرين رضا، محمد ممدوح، حسن العدل، خالد الصاوي، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات