اخبار العاصمة الآن

تهنئة بمناسبة زفاف مستر محمد عادل محمد البدوي

بأحر التهاني والتبريكات للعروسين، السيد محمد عادل محمد البدوي والآنسة سهير محمد يحيي سراج، بمناسبة عقد قرانهما ودخولهما القفص الذهبي

 

بأحر التهاني والتبريكات للعروسين، السيد محمد عادل محمد البدوي والآنسة سهير محمد يحيي سراج، بمناسبة عقد قرانهما ودخولهما القفص الذهبي.

 

 

تمت مراسم الزواج المباركة في قاعة وايت نايت الراقية، الموجودة في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية. كانت الأجواء مليئة بالفرح والسعادة، حيث احتفل العروسان بوحدتهما الجديدة في حضور أحبائهما وأصدقائهما المقربين.

 

 

نتقدم بالتهنئة الخاصة من قلوبنا للعريس السيد محمد عادل محمد البدوي، ونتمنى له حياة زوجية سعيدة مليئة بالمحبة والاحترام. كما نهنئ العروس الآنسة سهير محمد يحيي سراج، ونتمنى لها حياة مليئة بالسعادة والسرور إلى جانب زوجها الحنون.

 

 

نود أيضًا أن نتقدم بالتهنئة الخاصة لأخ العريس المهندس أحمد عادل، مدير قسم السوشيال ميديا بالجريدة، ونشكره على دعمه وتهنئته للعروسين في هذه المناسبة السعيدة.

 

 

وفي الختام، يتقدم الاعلامي أحمد سالم الملواني رئيس مجلس الإدارة بالجريدة بأصدق التهاني والتمنيات للعروسين بالنجاح والسعادة الدائمة في حياتهما المشتركة. ونعدكم بأن نستمر في تقديم الأخبار والمعلومات والتهاني لجميع قرائنا الأعزاء في جميع المناسبات السعيدة.

 

مبروك للعروسين مرة أخرى وأتمنى لهما حياة زوجية مليئة بالحب والسعادة والازدهار!

 

مع أطيب التمنيات،

فريق جريدة وموقع أخبار العاصمة الآن

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى