جريمة قتل مأساوية بسبب 100 جنيه: اللمبي ينهي حياة صديقه شعبان في بندر ملوى

في واقعة صادمة ومروعة، قام بلال أشرف، المعروف باللمبي والبالغ من العمر 28 عامًا وهو بائع خردة، بقتل صديقه إبراهيم فوزي

5٬723

كتبت/ايه السيد 

 

في واقعة صادمة ومروعة، قام بلال أشرف، المعروف باللمبي والبالغ من العمر 28 عامًا وهو بائع خردة، بقتل صديقه إبراهيم فوزي المعروف بـ “شعبان” في منطقة بندر ملوى جنوب المنيا  بشارع وابور التلج. وذلك بعد أن أوجع قلبه بثلاث طعنات قاتلة باستخدام سكين، وذلك بسبب نزاع على مبلغ بسيط قدره 100 جنيه فقط.

 

 

 

 

 

 

على الفور، استدعيت قوة من مباحث بندر ملوى بقيادة العقيد علاء جلال و الرائد محمد عبداللاه، رئيس مباحث ملوى، وشملت الفريق الرائد أحمد عبد العظيم والنقيب محمد ضاحي،والنقيب محمودطارق والأمين اسماعيل والأمين مرسي  إلى موقع الجريمة. هناك، وجدوا جثة الضحية شعبان ملقاة على الأرض، مغطاة بالدماء، حيث تأكدت وفاته على الفور. بينما قام الجاني بالفرار من المكان في نفس اللحظة.

 

 

 

 

 

 

 

تم تنفيذ إجراءات أمنية فورية من قبل قوة المباحث للحيلولة دون هروب الجاني، وتم القبض عليه بعد وقت قصير. تم استدعاء النيابة العامة لبدء التحقيق في هذه الحادثة الرهيبة، وجرى نقل جثمان الضحية إلى مشرحة مستشفى ملوى التخصصى. والمتهم  الي قسم شرطة ملوي  جنوب المنيا 

 

 

 

 

 

 

 

وفقًا لشهود عيان  فإن الجريمة نشأت بعد أن قام الجاني بإقراض الضحية مبلغ 100 جنيه لشراء مادة الشابو المخدرة ، وفي اليوم التالي قام الضحية بطلب فلاشة تحتوي على أغاني للجاني. وعندما طالب الجاني بإعادة الفلاشة وطالبه المجني عليه استرداد المائة جنيه ، تصاعد النزاع وانتهى بمشادة كلامية، وفي النهاية استخدم الجاني سكينًا لتوجيه ثلاث طعنات مميتة للضحية، وأنهى حياته في الحال.

 

 

 

 

 

يُشدد هذا الحادث الفظيع على أهمية حل النزاعات بوسائل سلمية والامتناع عن العنف، ويظهر واقعية العواقب الوخيمة التي يمكن أن تترتب عن الأفعال العنيفة بسبب خلافات

التعليقات متوقفه