حوادث وقضايا

حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومركبة نقل يصيب 6 أشخاص في أسيوط

أصيب ستة أشخاص في حادث تصادم وقع مساء الثلاثاء بين سيارة ميكروباص ومركبة نقل، على الطريق الزراعي غرب مزلقان قرقارص

 

أصيب ستة أشخاص في حادث تصادم وقع مساء الثلاثاء بين سيارة ميكروباص ومركبة نقل، على الطريق الزراعي غرب مزلقان قرقارص في مركز أسيوط بمحافظة أسيوط.

 

 

تلقى مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومركبة نقل على الطريق الزراعي غرب مزلقان قرقارص بمركز أسيوط. وعلى الفور، هرعت قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة أسيوط وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. وحضر أيضًا أحمد ثابت، نائب رئيس مركز أسيوط.

 

 

بعد إجراء الفحص والمعاينة، تبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية “رقم 5189 ي ط أ”، ومقطورة تابعة لشركة التعاون للبترول تحمل لوحات معدنية “رقم 9127 ي رع”. نتج عن الحادث إصابة ستة أشخاص، يدعى البعض منهم محمود سيد محمد، مصطفى شوقي سيد، مريم هاني كميل، سيد علي سيد، مصطفى عامر حسانين، وميلاد حنين نان. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتقديم الإسعافات الأولية. وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وبدأت التحقيقات في الحادث.

وفقًا للتحقيقات الأولية، لم تتوفر معلومات عن أسباب الحادث وملابساته. من المتوقع أن يتم استكمال التحقيقات لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث حوادث مماثلة في المستقبل

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات