أخبار المجتمع

حسام جودة يتحدث عن افلام الصيف في “مساء الفن

حل الكاتب الصحفي حسام جودة ضيف في برنامج “مساء الفن “مع الاعلامية الكبيرة ايات اباظة علي شاشة النيل

 

كتب /احمد سالم الملواني 

 

حل الكاتب الصحفي حسام جودة ضيف في برنامج “مساء الفن “مع الاعلامية الكبيرة ايات اباظة علي شاشة النيل لايف “ ليتحدث عن موسم افلام الصيف وحال المسرح في مصر .

 

 

 

وقال حسام عن مهرجان المسرح القومي لدورتة السادسة عشر انه من افضل الدورات وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم الفن ، واختيار اسم الزعيم عادل امام ليحمل اسم المهرجان شئ مشرف للغاية .

 

 

 

واضاف ايضا كل المكرمين خلال المهرجان قدمو الكثير للمسرح وأعمالهم ما زالت محفورة في قلوب الجماهير ولذلك لابد ان نقول لهم شكرا ويستحقو التكريم .

 

 

 

وكشف جودة ايضا عن رأية في ايرادات افلام العيد قائلا لا احد يقول الحقيقة والايرادات كله غير صحيحة بالمرة واتمني وجود بيان يومي من غرفة صناعة السينما لنكشف اكاذيب صناع الاعمال .

 

 

 

وتحدث عن تصريحات الفنان تامر حسني انه اعلي ايرادات قائلا ان هذا الكلام غير صحيح وفيلم “تاج” لن يحقق النجاح المتوقع ، وتامر حسني يخادع جمهوره بما يفعله ومقياس نجاح الاعمال سينمات وسط البلد وهناك شباك فيلمة فارغ من الجمهور .

 

 

 

وعن رأية في فيلم علي الزيرو قال انه اقل من المتوقع لعمل فني يجمع بين محمد رمضان ونيللي كريم ، واخراج ماندو العدل ، وتأليف مدحت العدل ، كان من المفترض ان يقدم شئ اجمل من هذا بكثير ، مشيرا ايضا ان عدد مشاهدة الفنانة نيللي كريمة في العمل قليلة للغاية .

 

 

 

 

برنامج “مساء الفن” يتناول كل ما يدور على الساحة الفنية من قضايا، ويستضيف عددا من النقاد والصحفيين المتخصصين فى الفن لمتابعة وتحليل الأعمال الدرامية، والبرنامج من إعداد عماد يسرى ورئيس التحرير سمير العبد ، ويعرض بشكل يومي علي قناة نايل لايف

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات