أخبار المجتمع

«خلاص بالسلامة» أحدث أغانى إيمان الشميطى بتوزيع خالد عويضة

 

كتب/أية الديب 

 

 

أنتهت المطربة الشابة إيمان الشميطى من تصوير أحدث أغانيها التى تحمل عنوان «خلاص بالسلامة»، وذلك على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر طرحها عبر أحد القنوات الفضائية وجميع المنصات الموسيقية ومختلف وسائل التواصل الإجتماعى قريبًا.

 

 

 

 

وعلمنا من مصادر مقربة بأن أغنيه «خلاص بالسلامة»، تتمحور فى إطار درامي حول الأختيار السئ الذى تندم عليه جميع القلوب مرهفة الإحساس والمشاعر الرومانسية وغيرها، مؤكدا، بأن هذه الأغنية ستكون مفاجأة من العيار الثقيل لكل عشاق الدراما.

 

 

 

 

 

وتابع، بأن يتبع نجاح هذه الأغنية هو التعاون مع الموزع الموسيقي الشهير خالد عويضة الذى وصفه؛ بمثابة العصا السحرية لتعاونه مع كبار نجوم هوليوود الشرق الأوسط المطربين وعلى رأسهم: المطرب الميجا ستار عمرو دياب والمطربه السوبر ستار أنغام والنجم الكبير بهاء سلطان والمطرب الشهير محمد عدوية وآخرين، بالإضافة، إلى جميع صناع هذا الخط الموسيقى بتوقيعهم لطرحه بلون مختلف عن ما طرح من قبل فى هذا الإطار وغيرها.

 

 

 

 

 

وجدير بالذكر بأن كليب «خلاص بالسلامة» هو من إنتاج شركة Fortissimo Production، ومن كلمات وألحان محمد عصمت وتوزيع موسيقي خالد عويضة وميكس وماستر أمير محروس ومن إخراج تامر سليم.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى