بورصة وإقتصاد

دكتور ابراهيم الدسوقي يعلن عن نقلة نوعية في مشروعات ودفع الاقتصاد في مجالات متنوعة

الدكتور ابراهيم الدسوقي عبد المقصود هو نموذجا وطنيا مشرفا لرجال الاعمال وهو رئيس مجلس إدارة شركة فالكون مصر FMC

 

كتبت اسماء الليثي

 

الدكتور ابراهيم الدسوقي عبد المقصود هو نموذجا وطنيا مشرفا لرجال الاعمال وهو رئيس مجلس إدارة شركة فالكون مصر FMC وهي إحدى القلاع الصناعية المصرية العالمية الذى أكد علي مساهمته فى دعم الاقتصاد المصري.

 

 دعا لتأييد مبادرة تطوير الصناعة المصرية “ابدأ” 

التي تم إطلاقها بتكليف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية.

 

 

 

وتهدف المبادرة إلى توطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتوفير فرص عمل، وتتكامل أهدافها مع الأهداف الوطنية للدولة المصرية، والتزاماتها الدولية وجهودها نحو تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام، وتوفير حلول الطاقة النظيفة، والابتكار في المجال الصناعي، والاستهلاك والإنتاج بشكل مسؤول.

 

 

 

قال رجل الأعمال د/ ابراهيم الدسوقي، إن هذه المبادرة هى مستقبل الاقتصاد فى مصر، وأن قصص النجاح لا تبنى فقط بالأحلام، ولابد من وجود فكرة على قدر الإمكانيات المتاحة، تتحدى حدود المحافظات، مشيرا إلى أن النجاح لا يقتصر فقط على منتج معين ولكن في مجالات متنوعة.

 

 

 

 

 وأكد علي أن فالكون مصر تواكب المشروعات العملاقة في مصر التي تتناسب مع ما يجري علي أرض الوطن من مشروعات قومية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي 

 

 

 

وأوضح أن الشركة رائدة في صناعة منتجات GRP – BMC -FRP كما نجحت شركة فالكون مصر FMC في تطوير صناعة منتجاتها في مصر بإستخدام أحدث تكنولوجيا التصنيع وبخبرة تجاوزت 13 عام لتقديم افضل منتج بجوده فائقة ينافس دولياً ومحلياً واقليمياً.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات