ندوات واجتماعات

رئيس أكاديمية أخبار اليوم يكرم الطلاب المتميزين رياضيا فى ندوة الإعلامي أمير هشام

 

كتب/محمد ابو ضيف عبدة 

فى إطار حرص الأستاذ الدكتور ماجد القمري على تشجيع الطلاب المتميزين فى كافة الأنشطة الجامعية، وتحفيز الطلاب على تنمية مهاراتهم الفكرية و العلمية والحياتية وفى ضوء اهتمام د.القمرى بإحياء شعار ” صناعة الأمل ” .. وإيمانا منه بأهمية إلقاء الضوء على الطلاب ليس فقط المتميزين علميا .. و لكن أيضا المتميزين رياضيا وفنيا و المشاركين فى خدمة المجتمع الخارجى، الذين لهم دورا مهما فى إعلاء اسم أكاديمية أخبار اليوم في المجتمع، تم مشاركة عدد من الطلاب المتميزين رياضيا والحاصلين على بطولات على مستوى رياضات مختلفة لسرد قصص نجاحاتهم في الألعاب المختلفة مثل / الرماية، التجديف، القفز بالمظلات، كرة الماء.

 

 

فقد تم تكريم كل من الطالبة الاء محمد عبدالمطلب مركز اول في رمايه ضغط هوا ..و أول جامعات ٢١ سنة رماية و الطالب أحمد مشرف خليفة مركز أول جمهورية منذ عام٢٠١٧ حتى عام ٢٠٢٠-مركز تانى عام ٢٠٢١ مركز أول جامعات ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ رياضة التجديف، والطالب البدر محمود سمير -مركز اول جمهورية رياضة القفز بالمظلات لسنة ٢٠٢٠- و الطالب يوسف عادل اسماعيل -مركز ثالث في كأس مصر لكرة الماء في منتخب مصر –

 

 

و قد صرح الدكتور ماجد القمرى -رئيس الأكاديمية – : بضرورة اهتمام الطلاب ببناء أجسامهم و الاهتمام بالرياضة فى إطار دعم مفهوم جودة الحياة الصحية للشباب ودعا سيادته الطلاب أن يأخذوا هذه النماذج المشرفة من الأبطال الرياضيين من أبناء الأكاديمية مثالا يحتذى به و يهتموا ببناء أجسامهم وممارسة رياضة مفيدة تبنى الانسان نفسيا و جسمانيا.

 

 

وأضاف د. القمري على أهمية دور الأنشطة الطلابية في تفجير المواهب الطلابية، مؤكدا حرصه على تطوير الأنشطة ودعمها بالمتطلبات اللازمة للارتقاء بالمنظومة التعليمية، من خلال أنشطة متنوعة فنية ورياضية واجتماعية وثقافية تخدم المجتمع، وتنمي روح الانتماء والوطنية.

 

 

وقال القمري: “إن الأكاديمية تشجع الطاقات الإيجابية للطلاب، وتعمل على تحفيزها من خلال عرض نماذج ناجحة للخريجين من مختلف تخصصات الأكاديمية. ووعد القمري أن الأكاديمية ستشهد فعاليات في هذا الاتجاه في الفترة القادمة.

 

 

ويذكر أن الندوة تحت رعاية الأستاذ أحمد جلال رئيس مجلس ادارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم وتحت إشراف د. نشوى اللواتي رئيس قسم الصحافة، ود.أميرة ناجى و د. مها مختار، ، وبحضور جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالأكاديمية .

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات