محافظات

رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع حملات النظافة المكبرة بقرى المركز والمدينة

 

متابعة/ محمد علي 

 

 

فى ضوء توجيهات اللواء الوزير اسامه القاضى محافظ المنيا بالاهتمام بمنظومة النظافة والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة.

 

 

 

 

 

وتنفيذاً لتكليفات اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، خلال الاجتماع الذى عقد بالسادة نواب رئيس المركز ورؤساء القرى التسع، بالمرورالميدانى على الطرق الرئيسية والفرعية للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى بالمركز والمدينة . 

 

 

 

 

حيث نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى تندة برئاسة الاستاذ عمر محى رئيس القرية حملة مكبرة لرفع كفاءة منظومة النظافة، حيثُ تم تمهيد الطرق بالجليدر ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع، حيثُ تم رفع ما يقرب من 70 طن من المخلفات ونقلها الى الظهير الصحراوى .

 

 

 

 

 

 

 كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى المعصرة برئاسة الاستاذ احمد محرم رئيس القرية حملة نظافة نظافة وتمهيد شوارع القرية وذلك تسهيلا على المارة والسيارات بنطاق دائرة الوحدة المحلية وصيانة اعمدة الانارة بطريق مصر اسوان والشيخ حسين 

 

 

 

 

 

 

 كما واصلت الوحدة المحلية لمجلس قروي ابشادات برئاسة اشرف ماهر رئيس القرية وشملت إزالة ورفع كل المخلفات الصلبة في نطاق الوحدة المحلية، وتم نقل المخلفات إلى الظهير الصحراوي. 

 

 

 

 

 

 

كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى نواى برئاسة الاستاذ على عبدالمنعم رئيس القرية ـ ومجلس قروي البرشا برئاسة الاستاذ يوسف عبدالحميد رئيس القرية حملة نظافةمكبرة وتمهيدالطرق ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوى.

 

 

 

 

 

واضاف “السايس” بأنه سيتم تنفيذ تلك الحملات تباعا وبشكل مستمر للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى وبهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وخلق جو صحي وبيئي مناسب، مناشدًا المواطنين الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

 

 

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات