رباب سعيد: فرص واعدة ومجالات واسعة في قطاع التجميل بالمنطقة

37

 

كتبت هدي العيسوي 

 

 تؤمن رائدة الأعمال المصرية رباب سعيد، الخبيرة في التجميل وفنون المكياج، ومؤسس “لابيرلا سبا”، أحد أبرز العلامة التجارية في قطاع التجميل بالإمارات والمنطقة، بأن الفرص ما تزال كبيرة وواعدة في قطاع التجميل والتزيين مع ما تشهده منطقة الخليج تحديداً من تزايد انفاق المستهلكين، والتنامي المستمر في عدد المستثمرين والمراكز المتخصصة في فنون التجميل.  

 

وتتمتع رباب، وشهرتها “أم منصور”، بمسيرة مهنية طويلة في قطاع التجميل، وهي مدرب دولي معتمد في مجال التجميل والمجال المهني، وحاصلة من الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين، وهو منظمة دولية مقرها دبي، على جائزة الإبداع والتميز المهني، وشهادة الماجستير في التجميل، وهي مرشحة للحصول على شهادة الدكتوراه الفخرية في التجميل خلال عام 2023 . كما تم اختيارها في عام 2022 من قبل الأمم المتحدة لتكون سفيرة للمواطنة والإبداع.

 

وترى رباب سعيد، بأن المنافسة تخلق دوماً أثراً ايجابياً ينعكس بشكل فعال على جودة وأسعار الخدمات والابتكار في الطرح، كما ترفع معايير التميز المهني وتحقيق الريادة، خاصة مع تزايد وعي النساء حول اختيار المركز أو اخصائية التجميل الأفضل، وتعدد الخيارات المتاحة في السوق. 

 

وأوضحت بأن العمل في قطاع التجميل يتطلب من صاحبته التحلي بروح الابتكار، ومواكبة أحدث الصيحات والتقنيات الحديثة، والتمتع بدراية واسعة وخبرة في منتجات التجميل والمكياج والعناية بالجسم. وأضافت، بأن تحقيق النجاح يتطلب التفاني في العمل والمثابرة وتقديم أفضل الخدمات بأعلى معايير الجودة والتميز. وهي تحرص على تشارك خبرتها ونصائحها باستمرار مع رائدات الأعمال الجدد وقطاع واسع من متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن رباب تدير مركز “لابيرلا سبا” للتجميل من مقره الرئيس في مدينة العين، وهو يقدم مجموعة متكاملة من خدمات وحلول التجميل للسيدات، ويضم عدداً من أفضل الكوادر المتخصصة في العناية بالجسم، والشعر والأظافر، وتقنيات المكياج السينمائي والتخلص من الدهون باستخدام أحدث المعدات والممارسات التجميلية.

التعليقات متوقفه