اخبار العاصمة الآن

رحاب شاتيلا» تحتفل بعيد ميلادها بحضور فنانين وإعلاميين مميزين

انتظمت احتفالية مميزة للاعلامية والسفيرة رحاب شاتيلا بمناسبة عيد ميلادها السعيد، وذلك في إحدى المطاعم الفاخرة بمصر الجديدة بالقاهرة

 

كتب: أحمد زينهم

انتظمت احتفالية مميزة للاعلامية والسفيرة رحاب شاتيلا بمناسبة عيد ميلادها السعيد، وذلك في إحدى المطاعم الفاخرة بمصر الجديدة بالقاهرة. شهدت الاحتفالية جوًا مفعمًا بالصداقة والمحبة والأناقة، وحضره نخبة مميزة من نجوم الفن والإعلام.

 

شارك في الاحتفال العديد من الشخصيات العامة والإعلاميين المرموقين، وتواجدت نخبة من مختلف المجالات المجتمعية، بما في ذلك رجال الأعمال وخبراء الصناعة وكبار المهندسين ومطوري العقارات وأهل الصحافة والفنون ووسائل الإعلام المختلفة.

 

رحاب شاتيلا هي إعلامية معروفة، شاركت في عدة برامج على قنوات فضائية متعددة. تعمل أيضًا كمستشارة لمكتب العلاقات العامة لمالك المجموعة الشيخ صالح كامل، وقد تولت أيضًا منصب سفيرة لليونسكو للسلام، إلى جانب تتويجها كملكة جمال مصر.

 

وليس ذلك فحسب، فقد تم اختيار رحاب شاتيلا من قبل شبكة الرائدات العربيات في الوطن العربي كممثلة لمصر ضمن الشبكة، حيث تعمل كرائدة مصرية تسعى إلى بناء جسور التعاون بين الدول العربية في مختلف المجالات على المستوى العالمي.

نبارك لرحاب شاتيلا هذه المناسبة السعيدة ونتمنى لها المزيد من النجاح والتألق في حياتها المهنية والشخصية.

 

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات