أخبار المجتمع

ريفو بنجاح ساحق للجزء الأول و بدأ الثاني برحلة من التشويق و المتعة

إنتهاء عرض الجزء الأول من مسلسل" ريفو " و بدأ عرض الجزء الثاني و مروراً بالحلقات الأولى من الجزء الثاني َ الذي يعرض على منصة شاهد

 

تغطية خاصة بقلم الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت. 

 

 

إنتهاء عرض الجزء الأول من مسلسل” ريفو ” و بدأ عرض الجزء الثاني و مروراً بالحلقات الأولى من الجزء الثاني َ الذي يعرض على منصة شاهد و بنجاح ساحق للجزء الأول و الذي عشنا معه من البداية من حيث تكوين فرقة “ريفو” و كيف جمع شادى الشخصية الذي مثلها النجم ” أمير عيد ” فرقته وكيف أطلق على الفرقة أسم ” ريفو ” و كفاحهم من أول تجمعهم في جراج ” ماجد جورج ” تامر هاشم و فعل ما في وسعهم لمعرفه الجمهور بهم وغنائهم في مسابقة في النادى كما تسعى “مريم حسن فخر الدين” ركين سعد إكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ” ريفو ” الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينات .

 

 

 

و مع تصاعد الأحداث وصولاً للجزء الثاني من” ريفو”

و في رحلة لإستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل و والدتها ” ليلى” التي تعاني من مرض أل زهايمر في مراحله المتقدمة…

 

 

 

حيث تقرر مريم إصطحاب و الدتها إلى شاليه و الدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لإستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ” ريفو ” . يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة و تتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجأت جديدة .

 

 

 

و من الجدير بالذكر أن الجزء الأول من العمل عرض فى يونيو الماضى ٢٠٢٢ عبر منصة” watch it “و حقق نجاحا مبهراً و قتها وشارك فى بطولته كل من النجوم… 

” أمير عيد و تامر هاشم و حسن أبو الروس و ركين سعد سارة عبد الرحمن و ملك حجازى و صدقي صخر ومينا النجار و محسن محيي الدين و عمرو جمال و محمد المولى و هشام الشاذلي و حسام حسني. 

المسلسل من تأليف محمد ناير و إخراج يحيى إسماعيل 

 

 

 

و مع عرض أولى الحلقات في الجزء الثاني من ” ريفو ” 

و بنجاح ساحق و عن رحلة “ريفو ” التي كان ينتظرها الجميع من عشاق هذا المسلسل خارق الشهرة و الذي جمع حول مشاهدته الكثير من المعجبين من عشاق

 

 

فريق كايروكي على الأخص و من عشاق الدراما من

هذه النوعية على الأخص من جيال التسعينات و أوائل الألفية الثانية حيث جمع الجزء الثاني نخبة من النجوم و الفنانين و الذي كان من بينهم الفنان صدقي صخر الذي صرح عن دوره في الجزء الثاني معلقاً عن مشهد الانتحار بالمسلسل قائلاً…. 

 

 

 

” مشهد الانتحار كان تقيل جدا بالنسبة ليا وتحضيره كان صعب ومرهق نفسيا ليا وكنت بحاول ابقى حقيقى وأحط نفسى مكان شخص ليس له جدوى وملوش لازمه في الحياة و الاستغناء عنه سهل ، ودائما كل ما أتكلم عن المشهد بيبقى الموضوع مؤثر عليا لان شخصية مروان في المسلسل كان فاقد الأمل بعد موت شادى “أمير عيد”.

 

 

 

وأضاف صدقى، في حديثه:” بنسمع عن الاكتئاب وعندنا فكره عنه لكن واعيا به ليس مثل أي حد بيمر به و بظروف صعبة هو مرض فعلا ولازم نهتم به ويمكن الظروف حططنى في موقف أو دور أذاكر عنه و أعرف معلومات أكتر وكل اللى محتاجين نعمله نتقبل أي حد بيمر بأى أزمة و مرض و اضطراب نفسى و نفهم أكتر ده ايه و دى حاجة مهمة”.

 

 

و مع تصاعد أحداث الجزء الثاني و الذي سوف نستمتع به سوياً جمهورنا الغالي الحبيب جمهور عالم نجوم الإبداع

و الفن و الذي سوف نكون في تغطيته لكم بشكل خاص عن طريق حلقتنا المكتوبة و المسموعة و المرئية أيضاً

من خلال منصاتنا التي نطل بها و نتواصل بها معكم فكونوا معنا و تابعونا عن كثب…

 

جريدة أخبار العاصمة الآن

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات