حوادث وقضايا

 صديق ينهي حياة آخر بسبب 100 جنيه فقط” بالتجمع الأول لو مش هتديني فلوسي هاخد حقي دم

شهدت منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة حادثة قتل مأساوية تدور حول خيانة صديق ومصرع "مصطفى محمود" البالغ من العمر 26 عامًا

متابعة / احمد سالم الملواني 

شهدت منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة حادثة قتل مأساوية تدور حول خيانة صديق ومصرع “مصطفى محمود” البالغ من العمر 26 عامًا جراء 3 طعنات في ظهره بسبب مبلغ بسيط قدره 100 جنيه.

 

 

 

 

وفقًا للتحقيقات، فإن المتهم والضحية كانا أصدقاءً مقربين ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب مبلغ مالي قدمه المتهم للضحية لمساعدته في ضيق مالي يمر به. رفض المتهم انتظار حصوله على الأموال وأصر على استردادها مما أدى إلى تصاعد التوتر والمشادة بينهما. بدا المتهم عليه علامات الغضب وقال بشكل مهدد: “لو مش هتديني فلوسي أنا هاخد حقي دم”.

 

 

 

 

وبدلاً من التهدئة وحل الموقف بشكل سلمي، قام المتهم بسحب سلاح أبيض ووجه ثلاث طعنات قاتلة للضحية التي أدت إلى وفاته في المكان. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وإحالته للتحقيق.

 

 

 

 

 

تعكس هذه الواقعة المأساوية الأهمية الكبيرة للتعامل بحكمة وهدوء في النزاعات الشخصية، وضرورة تجنب العنف كوسيلة لحل المشكلات اليومية. وتجعلنا ندرك أن أدنى خلاف يمكن أن يتحول إلى فاجعة تؤثر على حياة الأشخاص وحياتهم 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات