أخبار عربية

صلاح الزدجالي ينطلق بعد نجاح أغنية ‘طربان’ نحو تحضير أعماله الجديدة

كتب/احمدسالم الملواني

 

في خبر حديث، يبدأ الفنان العماني صلاح الزدجالي التحضير لأعمال فنية جديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته المنفردة الأخيرة “طربان”. حيث يجد نفسه هذه الأيام في الأستوديوهات الصوتية مستعدًا لتسجيل أعمال جديدة ستبصر النور في المرحلة القادمة.

 

 

 

 

 

 

أغنية “طربان” التي تعود إلى ألحان صلاح الزدجالي وكلمات الشاعر هيثم البوسعيدي، وتوزيع “سيروس”، حققت شهرة واسعة في سلطنة عمان والخليج ومناطق أخرى في الوطن العربي. وتجاوزت مشاهداتها العالية على قناته الرسمية في موقع “اليوتيوب” حاجز الملايين.

 

 

 

 

 

من الملفات القادمة لصلاح الزدجالي، سيتعاون مع الشاعر العماني حميد البلوشي، الذي شاركه النجاحات السابقة، في إبداع مزيد من الأعمال الفنية المذهلة. يجتمع الاثنان في جلسات عمل مكثفة لتحقيق توليفة متميزة من الشعر والموسيقى تستهدف الجمهور الخليجي والعربي.

 

 

 

 

 

 

وفي إطار جهوده لتطوير مسيرته الفنية، بدأ صلاح الزدجالي بإدارة أعمال جديدة ورؤية مستقبلية تهدف إلى تحقيق توسع أكبر وتقديم أفكار جديدة وعصرية. سيتولى السيد محمد درويش الزرعوني مهمة إدارة أعماله والاشراف على الجوانب الإدارية المختلفة، بما في ذلك حفلات الغناء وتحضيرات الأعمال الفنية.

 

 

 

يمكنكم مشاهدة أغنية “طربان” عبر الرابط التالي:

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات