محافظات

طالبة بقنا تحصل على 4.5% بالثانوية العامة ووالدها: بنتى متفوقة وهنقدم تظلم

في خبر حصري لـ (أخبار العاصمة الآن )، قال حمادة طاهر، والد طالبة ثانوية بقنا، إن ابنته ميار حصلت على 18.5 بنسبة 4.51% في امتحانات الثانوية 

كتب/أحمد سالم الملواني 

 

في خبر حصري لـ (أخبار العاصمة الآن )، قال حمادة طاهر، والد طالبة ثانوية بقنا، إن ابنته ميار حصلت على 18.5 بنسبة 4.51% في امتحانات الثانوية رغم تفوقها في الدراسة على مدار السنوات الماضية، وأكد أنها تعرضت للظلم في النتيجة.

 

 

 

وفي تصريحاته لـ (أخبار العاصمة الآن )، أوضح طاهر أن ابنته كانت تدرس بمدرسة أنور السادات الثانوية بنات بنجع حمادى، وحصلت في اللغة العربية على 5 درجات، واللغة الأجنبية الأولى على 4.5 درجات، واللغة الأجنبية الثانية على صفر، والكيمياء 6 درجات، والأحياء درجة واحدة، والجيولوجيا وعلوم البيئة صفر، والفيزياء درجتان.

 

 

من جانبها، صرحت الطالبة ميار لـ (أخبار العاصمة الآن )، أنها فوجئت بنتيجتها وأنها دخلت على أكثر من موقع للتأكد منها بعد حالة الصدمة التي أصابتها. وأكدت أنها كانت تتوقع الحصول على مجموع 95% نظرًا لتفوقها المستمر طوال المراحل الدراسية السابقة.

 

 

 

وأشارت ميار إلى أنها تنوي تقديم تظلم بمجرد فتح باب التظلمات، وأنها تصر على استعادة حقها بعد هذه النتيجة المخيبة، مؤكدة أنها استطاعت التغلب على أي صعوبة في الامتحانات.

 

 

يجدر بالذكر أن ميار كانت من الأوائل في مدرستها وتلقت التكريم عدة مرات لتفوقها المستمر، وتعد الحالة الحالية مفاجئة بالنسبة لها ولأسرتها. نتمنى لها التوفيق في تظلمها واستعادة حقوقها في 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات