حوادث وقضايا

عاااااااااااجل: رئيس نيابة ينتحر بعد القبض عليه بتهمة استيلائه على ٩ ملايين جنيه

توفي رئيس نيابة اليوم الأربعاء بعد أن قام بالانتحار عن طريق القفز من الطابق التاسع بمبنى النيابة العامة. يأتي ذلك بعد أن تم اعتقاله

متابعة/احمدسالم الملواني 

توفي رئيس نيابة اليوم الأربعاء بعد أن قام بالانتحار عن طريق القفز من الطابق التاسع بمبنى النيابة العامة. يأتي ذلك بعد أن تم اعتقاله ووجهت له اتهامات بالاستيلاء على مبلغ قدره ٩ ملايين جنيه، وهو المبلغ المرتبط بمستخلصات أعمال شراء تابعة للنيابة العامة وتلقي رشاوى من مقاول.

 

 

تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة الطبية بزينهم، حيث سيتم إجراء اللازم من الفحوصات والتحقيقات اللازمة. وقد أعلنت النيابة العامة أنه سيتم دفنه بعد اكتمال الإجراءات القانونية.

 

 

تمت عملية القبض على رئيس النيابة المدعى عليه، المستشار أيمن. س، من قبل الأجهزة الأمنية. وتتهمه السلطات بالاستيلاء على مبلغ قدره ٩ ملايين جنيه، وهو المبلغ المتعلق بمستخلصات أعمال شراء تابعة للنيابة العامة، بالإضافة إلى تلقي رشاوى من أحد المقاولين.

 

 

تشير التحقيقات الأولية إلى أن النيابة العامة قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبل القبض على المستشار المشتبه به. وتم اصطحابه من مطار القاهرة حيث تم ضبطه، ونقله إلى مقر النيابة لاستجوابه. ولكنه قام بالانتحار عندما وصل إلى مبنى النيابة، حيث قفز من الطابق التاسع.

 

 

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المطلوبة في هذه الواقعة، وستستمر التحقيقات لكشف ملابسات الاتهام 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات