بريد القراء

عمر السناري ممثل ينجح في تحقيق حلمه في عالم التمثي

في عام 2014، شارك عمر السناري في مسابقة "ستار أكاديمي" التي بثتها قناة "أم بي سي

 

كتبت هدي العيسوي

عمر السناري هو ممثل مصري شاب، بدأ مشواره الفني في سن مبكرة، حيث شارك في عدة مسرحيات مدرسية، وكانت هذه الخطوة الأولى التي أشعلت شغفه بالتمثيل.

 

 

تدرَّب عمر السناري على فنون الرقص والتمثيل في مدرسة الأوبرا المصرية، وشارك في العديد من العروض المسرحية والموسيقية التي أقيمت في المدرسة، ومن خلال هذه الأدوار، تمكّن السناري من تطوير مهاراته التمثيلية وبناء شخصيته الفنية.

 

 

في عام 2014، شارك عمر السناري في مسابقة “ستار أكاديمي” التي بثتها قناة “أم بي سي”، وحصل على المركز الثاني في البرنامج، وبعد ذلك، بدأت فرص التمثيل تتوافر أمامه، حيث بدأ يحصل على عروض للمشاركة في الأعمال الفنية.

 

 

لعب السناري العديد من الأدوار المميزة في المسلسلات والأفلام، وكان من أبرزها دوره في مسلسل “كلبش” الذي عُرض في عام 2017، والذي نال إعجاب الجماهير والنقّاد على حد سواء، كما شارك السناري في أفلام عديدة من بينها فيلم “الخروج عن النص” الذي عُرض في عام 2018

 

 

من خلال أعماله الفنية، استطاع السناري أن يثبت نفسه كواحد من الممثلين الشباب الأكثر احترافية في صناعة التمثيل في مصر، ونال إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء. ويعد عمر السناري قدوة للشباب الطموحين الذين يسعون لتحقيق أحلامهم في مجال التمثيل والفنون.

أية الديب

أية الديب محرر في موقع أخبار العاصمة الآن القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات