غدا.. «نسمة محمود» تبدأ الموسم الثاني من نسمة حياة على الشمس

59

 

كتب/احمد سالم الملواني 

تبدأ الفنانة نسمة محمود غدا الاثنين أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها التلفزيوني «نسمة حياة» والذي يذاع على تلفزيون الشمس.

وصرحت نسمة ان البرنامج يناقش قضايا المجتمع، فمن منا يعيش حياة الراحة والاطمئنان رغم غلق أبواب بيته، من منا انكسر لفقدان حبيبه او اكتشاف حقيقة صديقه، لكن ورغم كل ذلك نستطيع ان نحول الظلام الى نور وان نفتح شباك الامل ونشم نسيم الصباح من حلول ضيوفنا لاهم مشاكلنا الحياتية.

 

وعلى الصعيد الفني، أعلنت الفنانة نسمة محمود انها استكملت تصوير دورها في مسلسل التشويق الجديد «السجل الأسود» والذي تشارك بطولته مع الفنانين: مي سليم، خالد سليم، هالة فاخر، منذر رياحنة، حيث تجسد نسمة شخصية «سوزي» وهي سيدة انتهازية تلعب على كل الأطراف من اجل مصلحتها الشخصية وجمع المال، هذا بالإضافة الى عودة نسمة لبلاتوه مسلسل «أرواح خفية» لتعلب دور المجذوبة من جديد بعد توقف التصوير منذ رمضان الماضي. 

الجدير بالذكر ان برنامج «نسمة حياة» يرأس تحريره شيرين بكر، اشراف عام محمد المدني، ويعرض يوم الاثنين من كل اسبوع الساعة الثامنة والنصف مساء، والاعادة يوم الثلاثاء الساعة الخامسة والنصف فجرا على تلفزيون الشمس. 

 

 

 

وكالة أنباء EAMA 

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري 

التعليقات متوقفه