حوادث وقضايا

فاجعة مروعة في منطقة الهرم: رجل يذبح زوجته وأبناءه الأربعة ويفر هاربًا

في حادثة صادمة هزت منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، شهدت الأسرة المصرية فاجعة بشعة راح ضحيتها زوجة وأبناء

متابعة/احمدسالم الملواني 

 

 

في حادثة صادمة هزت منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، شهدت الأسرة المصرية فاجعة بشعة راح ضحيتها زوجة وأبناء رجل في جريمة دموية بشعة. وقعت الجريمة في منزل العائلة، حيث أقدم الزوج على ذبح زوجته وأبنائه الأربعة بطريقة وحشية.

 

 

 

 

وفور وقوع الجريمة النكراء، هرعت السلطات الأمنية وفرق الشرطة إلى مكان الحادث، حيث تم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة لإجراء الفحوصات اللازمة. وبيّنت التحقيقات الأولية أن الجريمة نفذها الزوج الذي يعمل كعامل خردة، وكشفت المعلومات أنه كان سابقًا في السجن.

 

 

 

 

وقد تفاجأت الجيران والأهالي بالحادثة المروعة، وانتشرت حالة من الصدمة والهلع في المنطقة. تجمع الجيران حول منزل الأسرة الذي وقعت فيه الفاجعة، معبرين عن استيائهم وحزنهم العميق إزاء ما حدث.

 

 

 

وتعمل الأجهزة الأمنية بكل قوة على ملاحقة الجاني الذي فر هاربًا من مسرح الجريمة. وقد أشارت التقارير إلى أن الجهود تتواصل لضبط المتهم وتقديمه للعدالة.

 

 

 

تاركة خلفها صدمة كبيرة في قلوب الأهالي والجيران، تبقى هذه الجريمة البشعة محط اهتمام الرأي العام والجهات الأمنية، الذين يسعون جاهدين لكشف ملابسات الحادثة والقبض على الجاني، لتأتي تلك الفاجعة كتذكير مؤلم بأهمية تعزيز ثقافة التسامح والحوار لتجنب مثل هذه المأساة.

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات