حوادث وقضايا

 فتاه قاصر إغتصبها زوج والدتها فزوجوها لثرى عربى فكشف الجريمة

كتبت : ندى رؤوف يسرى

 

طفلة لم تتجاوز الـ16 عام عاشت سنوات عصيبة لن تمح ذكراها من عقلها أبد الدهر كيف لا، وظلت طوال 4 سنوات صامته على زوج والدتها الذي عاشرها معاشرة الأزواج أمام أعين الأم، بحسب أقوال الطفلة في تحقيقات النيابة العامة.

 

 

 

 

 

 

 

لم تجد الأم الثلاثينية وزوجها، طريقة لإخفاء فعلتهما، إلا بزواج الطفلة من ثري عربي يبلغ من العمر 42 سنة، واتمت الأم الزيجة عرفيا لعدم بلوغ ابنتها السن القانوني، لكنها لم تعلم أن تلك الزيجة ستفجر المفاجأة بعدما اكتشف العريس عدم عذرية عروسه لتعترف له، “جوز أمي السبب”.

 

 

 

 

 

 

 

 

تفاصيل الجريمة كشفت عنها تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية، بتعرض فتاة قاصر للاغتصاب من زوج والدتها بعدما اتهمته الفتاة بالتعدي عليها جنسيا على مدار 4 سنوات بعلم والدتها داخل المنزل في مدينة أبو النمرس بالجيزة.

 

 

 

 

 

 

البداية عندما تلقي اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة بلاغا من مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بحضور الفتاة “زينب .م” 16 سنة ربة منزل وزوجها “عرفيا”. “على. س” 42- سنه – عامل – عربي الجنسية.

 

 

 

 

 

وأفاد الزوج بزواجه عرفيا من الفتاة، قبل أيام، واكتشافه أنها فاقدة لعذريتها، وبسؤال المجني عليها أفادت بتعدي زوج والدتها عليها جنسيا واتهما “هاني. م” – 37 سنة – عاطل، زوج أمها بالتعدي عليها جنسيا بعلم والدتها “نورا. م” 36 سنة ربة منزل.

 

وفي نفس الوقت حضر والد المبلغة “محمد. ف”- 38 سنه-

 

كهربائي، واتهم زوج ابنته الثري العربي بزواجه من ابنته

 

كونها تحت السن القانوني، كما أتهم زوج مطلقته

 

بالتعدي على نجلته جنسيا، بعلم والدتها، وتم احتجاز

 

أطراف البلاغ لحين ورود التحريات حول الواقعة.

 

كونها تحت السن القانوني، كما أتهم زوج مطلقته بالتعدي على نجلته جنسيا، بعلم والدتها، وتم احتجازأطراف البلاغ لحين ورود التحريات حول الواقعة.بحث

 

تحرر محضر بالواقعة وإحالتها إلى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة التي

 

تولت التحقيق.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات