أخبار المجتمع

فيلم ” العميل صفر ” يحقق أعلي إيرادات

 فيلم "العميل صفر" يحقق أعلي إيرادات في شباك التذاكر خلال يومي عرض والذى ينافس فى موسم الصيف السينمائى

كتب/احمدسالم الملواني 

 

 

 فيلم “العميل صفر” يحقق أعلي إيرادات في شباك التذاكر خلال يومي عرض والذى ينافس فى موسم الصيف السينمائى، الذى يشهد العديد من الأفلام الجديدة التى تم طرحها على مدار الأسابيع الماضية.

 

 

 

 

فيلم ” العميل صفر ” تدور أحداثه حول مغامرة كوميدية مثيرة ل صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة. مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شاب بسيط لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له حمل السلاح فضلا عن القدرة على استخدامه وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

 

 

 

 

فيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج وإخراج كريم العدل.

 

 

 

مرفق لينك الاعلان الرسمي لفيلم العميل صفر:-

 

 

https://www.facebook.com/OscarProduction.Distribution/posts/pfbid02oi3R1jkCjocxLao19gLnakdfMvLkFrNxqKr55sMFUQWcG28fmf3ZDVBqz3R9m3Wul

 

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات