محافظات

قطاع الأمن العام ينجح في ضبط شبكة لتجارة المخدرات في دمياط”

قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديرية أمن دمياط بتنفيذ حملة أمنية استهدفت دوائر مراكز الشرطة في مناطق

متابعة/احمدسالم الملواني 

قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديرية أمن دمياط بتنفيذ حملة أمنية استهدفت دوائر مراكز الشرطة في مناطق (كفر سعد، الزرقا، كفر البطيخ)، بالإضافة إلى قسمي شرطة ثان دمياط والسرو. وأسفرت هذه الجهود عن تحقيق نتائج إيجابية ملموسة.

 

 

تمكنت الحملة الأمنية من ضبط خمس قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة، حيث تم ضبط كميات كبيرة من الحشيش بوزن 10,250 كيلو جرام، وكمية من المخدر المعروف بالبانجو بوزن 9 كيلو جرام، وكمية من المخدر المعروف بالهيدرو بوزن 7 كيلو جرام، بالإضافة إلى كمية من المخدر المعروف بالهيروين وثلاثة أشخاص محليين وعدد من الطلقات من نفس العيار. تم القبض على ستة مشتبه بهم، أربعة منهم لديهم سوابق جنائية معروفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 

 

تأتي هذه الحملة الأمنية في إطار جهود قطاع الأمن العام لمكافحة جرائم تجارة المخدرات وتطهير المجتمع من هذه الآفة الخطيرة. تأكيدًا على التزام الدولة بالقضاء على ظاهرة المخدرات وتحقيق الأمن والسلام للمواطنين.

 

 

من المتوقع أن تكون هذه العملية الناجحة لضبط شبكة تجارة المخدرات في دمياط لها تأثير كبير على الحد من تداول المخدرات في المنطقة وتقليل خطرها على الشباب والمجتمع. تؤكد هذه الجهود على قدرة الأجهزة الأمنية على التصدي للجريمة المنظمة وضرب العصابات المتورطة في تجارة المخدرات بقوة وحزم.

 

 

إن هذا الإنجاز الأمني يعكس التزام قطاع الأمن العام بتحقيق الأمن والاستقرار في مصر، ويؤكد على دور الشرطة في حماية المواطنين وتطبيق القانون بكل حزم وعدالة.

 

يعد هذا الضبط الناجح لشبكة تجارة المخدرات في دمياط خطوة هامة في محاربة الجريمة المنظمة وتعزيز الأمن العام. وتشكل هذه الحملة نموذجًا يحتذى به في العمل الأمني والتصدي لتجارة المخدرات، وتعزز الثقة والاطمئنان لدى المواطنين.

 

مع استمرار جهود قطاع الأمن العام في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن في جميع أنحاء البلاد، نأمل أن يتم القبض على المزيد من المجرمين وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى