منوعات

كواليس انفصال إلهام عبد البديع وعودتها لزوجها في أول ظهور إعلامي لها

تحل الفنانة إلهام عبد البديع ضيفة مع الإعلامية مروة صبري بحلقة جديدة من برنامج قعدة ستات المذاع عبر قناة ألفا اليوم

كتب/ ياسر خالد

تحل الفنانة إلهام عبد البديع ضيفة مع الإعلامية مروة صبري بحلقة جديدة من برنامج قعدة ستات المذاع عبر قناة ألفا اليوم، في أول ظهور إعلامي لها بعد انفصالها عن زوجها المنتج والملحن وليد سامي ثم عودتها له.

حيث تكشف إلهام عبد البديع أسرار وكواليس انفصالها وعودتها لزوجها وليد سامي،كما تكشف أيضًا أسباب الخلاف الذي أدى إلى انفصالهما وكيف تم الصلح بينهما.

وفي السطور التالية يستعرض العاصمة الآن تفاصيل ظهور الفنانة إلهام عبد البديع مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج قعدة ستات في أول ظهور إعلامي لها بعد انفصالها ثم عودتها لزوجها المنتج والملحن وليد سامي.

ونشرت مقدمة قعدة ستات مروة صبري صورة تجمعها بـ إلهام عبد البديع من كواليس البرنامج، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وعلقت عليها كاتبة: “أول ظهور للفنانة الجميلة إلهام عبد البديع فى برنامج قعدة ستات بعد رجوعها والصلح بينها وبين جوزها المنتج و الملحن وليد سامي”.

وأضافت: “أسرار وكواليس كتير عن أسباب الخلاف اللى حصل بينهم و ازاى تم الصلح نورتيني وشرفتيني في قعدة ستات”.

إلهام عبد البديع تعود لـ وليد سامي بعد انفصال استمر 20 يومًا

وكانت إلهام عبد البديع قد عادت لزوجها وليد سامي بعد انفصال استمر 20 يومًا، وذلك بعد تدخل الفنانة نهال عنبر والمطرب والفنان إيساف، اللذين يشاركان مع إلهام في بطولة مسلسل غموض، الذي يقوم بإنتاجه وليد.

وليد سامي يعلن انفصاله عن إلهام عبد البديع

كان وليد سامي أعلن عن انفصاله عن إلهام عبد البديع الاثنين الماضي، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بعد زواج استمر عامين، وذلك قبل أن يعودان لبعضهما من جديد بعد نحو 20 يومًا من الانفصال عقب تدخل الفنانة نهال عنبر والمطرب والفنان إيساف من أجل الصلح بينهما.

زواج إلهام عبد البديع ووليد سامي

يذكر أن الفنانة إلهام عبد البديع احتفلت بزفافها على المنتج والملحن وليد سامي في أكتوبر من عام 2022، وذلك في حفل حضره نجوم الفن والطرب وأحياه المطرب والفنان حمادة هلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات