منوعات

لهذا السبب.. اسم عاطف بشاي ومنى زكي يتواجدان ضمن قائمة التريند

تواجد اسم السيناريست الراحل عاطف بشاي واسم الفنانة منى زكي ضمن قائمة تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية

كتب/ ياسر خالد

تواجد اسم السيناريست الراحل عاطف بشاي واسم الفنانة منى زكي ضمن قائمة تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية.

وخلال السطور التالية يستعرض العاصمة الآن سبب وجود اسم الكاتب الراحل عاطف بشاي واسم الفنانة منى زكي ضمن قائمة تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية.

بسبب ظهور زوجته وابنته في حديث القاهرة.. اسم عاطف بشاي ضمن قائمة التريند

وكان اسم السيناريست الراحل عاطف بشاي تواجد ضمن قائمة تريند جوجل، بعد ظهور زوجته ماري عزيز وابنته مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج حديث القاهرة المذاع عبر قناة القاهرة والناس.

حيث حلت زوجة عاطف بشاي ماري عزيز وابنته أوفيليا ضيفتين مع الإعلامية كريمة عوض ببرنامج حديث القاهرة عبر قناة القاهرة والناس، في ليلة في حب عاطف بشاي روتا خلالها حكايات وأسرار عن السيناريست الراحل.

 

حيث كشفت زوجته وابنته خلال الحلقة عن أقرب الأعمال إليه، والتي من بينها فوزية البرجوازية وتاجر السعادة، إلى جانب غيرها من الأعمال التي يعتز بها.

كما أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس مداخلة خلال الحلقة، تحدثت خلالها عن علاقتها بـ عاطف بشاي وكذلك الأعمال التي قدمتها معه، ومن بينها فوزية البرجوازية، المجنون، محاكمة علي بابا ، الحب وسنينه ويا رجال العالم اتحدوا الجزء الأول وغيرها من الأعمال.

وأوضحت إسعاد يونس أن أعمالها مع عاطف بشاي والمخرج الراحل إبراهيم الشقنقيري تمثل جزء من عمرها، قائلة: “الناس دي جزء من عمري، أنا عدة سنين كنت بتألق بس معاهم هما”.

وأيضًا كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن الشيء الذي يمكن أن يسعد عطاف بشاي بعد رحيله، موضحة أنها تتمنى أن تقدم في برنامجها صاحبة السعادة حلقة عنه ويتم تحليل أعماله خلال هذه الحلقة، لأنها كلها كانت سابقة لعصرها.

بعد حديث زوجة عاطف بشاي عن أزمة السندريلا.. اسم منى زكي يتواجد ضمن قائمة التريند

فيما تواجد اسم الفنانة منى زكي، التي قدمت مع عاطف بشاي مسلسل السندريلا، ضمن قائمة تريند جوجل وذلك بعدما كشفت زوجته في تصريحات صحفية مؤخرًا عن أزمة السندريلا التي تسببت في دخوله المستشفى.

وقالت زوجة عاطف بشاي أنه كتب عملًا عميقًا، إلا أن منى زكي بعد خمس حلقات جاءت بالكاتب تامر حبيب ليكتب الحلقات المتبقية من المسلسل، وهو ما أحزن السيناريست الراحل بشدة وقتها.

وأشارت زوجة عاطف بشاي إلى أنه أرسل السيناريو الأصلي للدكتور خالد منتصر، موضحًا أن هذا هو السيناريو الأصلي بينما وصف ما تم عرضه بأنه السيناريو التيواني.

وأتمت زوجة عاطف بشاي أن العديد من الكتاب تفاعلوا مع الأمر وكتبوا عنه، ومنهم الدكتور مدحت العدل، الناقدة ماجدة موريس وغيرهم، قائلة: “مافيش حد ماكتبت إن عاطف اتظلم في المسلسل”.

وفاة عاطف بشاي

يذكر أن السيناريست الراحل عاطف بشاي كان قد توفي في 30 أغسطس الماضي بعد إصابته بنزيف في المخ، تاركًا وراءه مسيرة حافلة من الأعمال الأدبية، الدرامية والسينمائية المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات