حوادث وقضايا

مأساة على الطريق الدائري الجديد: طفل يلقى حتفه وإصابة اتنين بالإسماعيلية

تعرض الطريق الدائري الجديد "المطرية-بورسعيد" في مصر إلى حوادث مروعة أسفرت عن وفاة طفل وإصابة شخصين آخرين في حوادث منفصلة

متابعة/احمد سالم الملواني 

تعرض الطريق الدائري الجديد “المطرية-بورسعيد” في مصر إلى حوادث مروعة أسفرت عن وفاة طفل وإصابة شخصين آخرين في حوادث منفصلة. تم نقل المصابين إلى مستشفى المطرية لتلقي العلاج اللازم، في حين تم نقل جثة الطفل إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

 

وفي سياق التطورات، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بوصول إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية تفيد بوقوع حوادث منفصلة تسببت في وفاة الطفل وإصابة شخصين في مدينة المطرية بالدقهلية. وقد وقعت هذه الحوادث على الطريق الدائري الجديد الرابط بين محافظتي الدقهلية وبورسعيد.

 

 

 

تم إرسال قوة أمنية من ضباط مباحث شرطة المطرية إلى موقع البلاغ للتحقيق في الحوادث. وبعد التحقيقات الأولية، تبين أن الطفل محمد. ا.ل. لقى حتفه، في حين أصيب الغريب. ال. ومجدي. ع. نتيجة للحوادث المنفصلة التي وقعت على طريق المطرية الدائري الجديد. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 

 

تم تحرير المحاضر اللازمة بشأن الحوادث وتم تحويلها إلى النيابة العامة للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة. يستمر فريق التحقيق في البحث عن تفاصيل إضافية لتحديد أسباب الحوادث وتحميل المسؤولية المناسبه

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات