اخبار العاصمة الآن

مادلين طبر تشرف على مشروعات تخرج طلبة الإعلام بأكاديمية الشروق

تم التواصل مؤخرًا بين دكتورة رباب عبد الرحمن، وكيل المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وبين الفنانة والإعلامية مادلين طبر

كتب/احمدسالم الملواني 

تم التواصل مؤخرًا بين دكتورة رباب عبد الرحمن، وكيل المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وبين الفنانة والإعلامية مادلين طبر، لتشكيل لجنة الدراما الخاصة بمشروعات تخرج طلبة قسم الإذاعة والتلفزيون في المعهد.

 

وأبدت مادلين طبر سعادتها البالغة للمشاركة في هذه اللجنة، وهذا يعتبر لها جزءًا مهمًا، إذ كادت دراستها في مجال الإعلام أن تتلاشى. فقد درست مادلين الإعلام وحصلت على شهادة الماجستير من الفئة الأولى في اختصاص الإعلان والعلاقات العامة. كما اكتسبت خبرة في تدريس الدورات بنظام الساعات المعتمدة، ومنها دورة إعداد مذيعين محترفين لغير الدارسين.

 

 

 

تشارك مادلين في هذه اللجنة مع ملك الدراما المخرج مجدي أبو عميرة والمخرج أحمد صقر، وذلك لتحكيم مشروعات الإعلاميين المستقبليين. سيتم إجراء التحكيم يوم الاثنين المقبل في أكاديمية الشروق.

 

ويجدر بالذكر أن الفنانة مادلين طبر تستعد لإطلاق أولى حلقات برنامجها الجديد “قعدة مع مادلين” على قناة الحدث اليوم، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى