منوعات

ماغي بو غصن تتعاقد على مسلسل رمضاني جديد من إخراج فيليب أسمر 

 

 

كتبت : آية يوسف

 

تعاقدت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، على مسلسل جديد وستبدأ التحصير للتصوير الفترة المقبلة، وسوف يعرض في السباق الرمضاني 2025، حيث نشرت عِدة صور لها بصحبة المؤلفة ندين جابر، المخرج فيليب أسمر، المنتج جمال سنان، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، من كواليس التعاقد على المسلسل. 

 

وكتبت ماغي بو غصن، مُعلقة : ” عمل جديد قضية جديدة، قضية جديدة، شخصية مختلفة، يارب، رمضان 2025″. 

 

وهو مسلسل جديد، وحكاية مستوحاة عن أحداث حقيقية و شخصيات مميزة، وقصة لا تشبه أي قصة، العمل من تأليف ندين جابر، إخراج فيلييب أسمر، وإنتاج جمال سنان، والعرض في الماراثون الرمضاني 2025،وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، و الإعلان عن اسم العمل الفترة المقبلة. 

وفي سياق آخر شاركت الفنانة ماغي بو غصن، في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل ” ع أمل”، وجسدت دور يسار، راقصة البالية، وعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc، وقناة MTV اللبنانية. 

 

 

 

وتدور أحداث مسلسل ” ع أمل”، حول فتاة تدعى يسار، راقصة بالية، فتاة قوية رغم علاقاتها العاطفية الفاشلة، تقع في حب شاب وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة مسلسل “ع أمل”، كلًا من : ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، إلسا زغيب، كارول عبود، تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ماغي بو غصن، مسلسل “للموت 3″،والذي عرض في مارس 2023، وكان المسلسل اللبناني الترند وقت عرضة وتخطي نسبة الأعلى مشاهدة.

 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” للموت 3″، حول عودة سحر، وريم، من الموت وتغير هوايتهم ثم يجبرهم ماضيهم عن العودة له مرة أخرى ومواجهة الخطر، وتتوالى الأحداث.

 

 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” للموت 3″، كلًا من : ماغي بو غصن، مهيار خضور، دانييلا رحمة، يامن حجلي، أحمد الزين، كارول عبود، تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات