محافظات

"محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين وحل مشكلاتهم بشفافية وسرعة

اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، وحسام حمودة، السكرتير العام، في استقبال المواطنين صباح اليوم السبت

كتب/بركات الضمراني 

 اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، وحسام حمودة، السكرتير العام، في استقبال المواطنين صباح اليوم السبت بمكاتبهم، للاستماع إلى شكاويهم وبحث الحلول المناسبة لها. وحضر اللقاء أيضًا حسن عثمان، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

 

قام محافظ قنا باستقبال 65 مواطنًا، واستمع لشكوى كل فرد على حده، ووجه بوضع الحلول المناسبة وفقًا للقانون وتحقيق مصلحة المواطن.

 

وأشار محافظ قنا إلى أن المواطنين قدموا شكاوى متنوعة، من بينها طلبات الحصول على معاش “تكافل وكرامة”، وتظلمات تقنين الأراضي، وطلبات تتعلق بالتربية والتعليم، وطلبات علاج على نفقة الدولة، والحصول على فرص عمل في القطاع الخاص. تم تحويل بعض هذه الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بشكل عاجل والعمل على حلها بسرعة.

 

وأكد “الداودي” أن من واجبنا كمسئولين السعي لمنح كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة، وذلك تأكيدًا على مبدأ سيادة القانون. كما أشار إلى أن التواصل المباشر مع المواطن يعزز الشفافية ويبني جسور الثقة بين المواطن والدولة

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات