أخبار الرياضة

محمد الحداد: مصري يهيمن على بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام 2022

 

كتب: أحمد زينهم

قال بطل كمال الأجسام السوري محمد رول الحداد ، إن العديد من لاعبي كمال الأجسام العرب قد تأهلوا بنجاح لبطولة مستر أولمبيا 2022 ، بما في ذلك البطل المصري ممدوح سبيع ، المعروف باسم “بيج رومي” يي ، الذي يحمل لقب آخر نسختين، وهيمنة مصر والعرب يشاركون في النسخة الحالية من اللعبة.

 

 

 

وأضاف الحداد في تصريح صحفي أن ستة لاعبين من مصر أكبر الدول العربية شاركوا في المباراة وهم: بيج رامي ومحمد شعبان وحسن مصطفى ومحمد عبد العظيم وأحمد الحلواني وأحمد الحلواني، شكري من مصر تليها الكويت وله 4 لاعبين: احمد اشكناني ويوسف الشعبان وناصر محمد وعبدالله الشرفي.

 

 

وتابع لاعب كمال الأجسام أنه تنافس مع رياضيين من عمان: أنور البلوشي ومازن الرحبي ، من البحرين: محمود المغربي وحامد جمعة ، ومن سوريا: مايكل دبول ، الأردن: محمد النسور ، ليبيا. : كمال القرقاني ، العراق: أحمد فوزي ، تونس: محمد أمين الفخفاخ ، المغرب: مهدي كبادج ، قطر: عمران خان.

 

 

 

أعرب محمد رول الحداد عن ثقته في التفوق العربي خلال بطولة مستر أولمبيا 2022 ، وأن يفوز بها لاعب عربي ، سواء كان بطل مصر بيج رامي للعام الثالث على التوالي أو بطل عربي آخر ، خاصة بالنظر إلى أن هذا العام العربي المشاركة المتميزة.

 

 

 

وأشار لاعب كمال الأجسام السوري إلى أن مسابقة مستر أولمبيا 2021 أقيمت في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية في الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر ، لكن مسابقة هذا العام ستقام في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية 15-18 ديسمبر المقبل في ولاية نيفادا، مشيرا إلى ان بيج رامي هو بطل مستر أولمبيا لعامين متتاليين في 2020 و 2021.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات