أخبار الرياضة

محمود حسن تريزيجيه يقود طرابزون سبور للفوز الودي على رابوتنيكي

تقدم طرابزون سبور التركي بقوة وأداء مميز، واستطاع الفوز على فريق رابوتنيكي المقدوني بنتيجة 2-1 في مباراة ودية مثيرة. أحرز ماكسي جوميز وباكيستاس

كتب/احمدسالم الملواني 

 

تقدم طرابزون سبور التركي بقوة وأداء مميز، واستطاع الفوز على فريق رابوتنيكي المقدوني بنتيجة 2-1 في مباراة ودية مثيرة. أحرز ماكسي جوميز وباكيستاس هدفي الفوز في الدقائق 8 و40 على التوالي، بينما سجل اللاعب اوجوركان كاكير هدف الخاسر في الدقيقة 17.

 

 

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي تواجد في التشكيل الرسمي وأظهر حالة فنية وبدنية مميزة، مما ينبئ بموسم مثمر للفريق وللنجم المصري.

 

 

 

وفي حديثه لشبكة “Pusula” التركية، عبر تريزيجيه عن طموحه وتطلعاته للموسم الكروي المقبل 2023/2024، حيث قال: “أحاول أن أكون أفضل من الأمس، سعيد جدًا بوجودي مع طرابزون سبور، أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من السابق، الجميع بذل مجهودًا كبيرًا فى فترة الإعداد وأتمنى أن نجنى ثمار ذلك”.

 

 

 

كما تحدث تريزيجيه عن زميله ميسلاف أورسيتش الذي تعرض للإصابة، معبرًا عن أمله في تعافيه السريع وعدم خطورة إصابته، وشدد على أنه سيبذل مجهودًا مضاعفًا هذا الموسم لتحقيق نجاحات جديدة.

 

 

 

وعن مدرب الفريق الجديد نيناد بيليا، أعرب تريزيجيه عن أمله في أن يتأقلم اللاعبون مع أسلوبه وأن يستغلوا قوة جماهير الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

 

 

يذكر أن طرابزون سبور سينطلق في الموسم الجديد من الدوري التركي 2023 – 2024 بمواجهة قوية أمام فريق أنطاليا سبور، ومن المتوقع أن تكون الفرصة مثالية للفريق لتحقيق بداية موفقة ومواصلة تألقه في الموسم الجديد.

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات