حوادث وقضايا

مصرع وإصابة ١١شخصاً بحادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

تعرضت سيارة ميكروباص لحادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي الواقع بمحافظة المنيا، حيث أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص

 

تعرضت سيارة ميكروباص لحادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي الواقع بمحافظة المنيا، حيث أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة.

 

فور تلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، هرعت القوات الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف بالمنيا إلى موقع الحادث المأساوي. وبعد الوصول، تبين أن الحادث أودى بحياة 3 أشخاص، فيما أصيب 8 آخرين بجروح مختلفة تراوحت بين كدمات وسحجات واشتباه في ارتجاج وكسور في أنحاء متفرقة من أجسادهم.

 

وقد تم تحرير محضر رسمي بالحادثة لمباشرة التحقيقات، وتم إبلاغ النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. ولتسهيل حركة المرور، تمت إزالة آثار الحادث من الطريق الصحراوي الغربي.

 

تم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى الحميات، في حين تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم. من بين المصابين المعلومات المتوفرة عنهم: منار ممدوح عبد الحفيظ (17 عامًا)، محمود محمد نجيب توفيق (27 عامًا)، واحلام كرم توفيق (48 عامًا)، أحمد إبراهيم عبد الصبور (20 عامًا)، محمد عادل صدقي (20 عامًا)، عمر حسين محي (18 عامًا)، عبد السيد كيلاني عبد السيد (50 عامًا)، وممدوح عبد الحفيظ (61 عامًا).

 

تجدر الإشارة إلى أن رجال إدارة المرور توجهوا فورًا إلى موقع الحادث لرفع آثاره وتسيير حركة المرور على الطريق الصحراوي الغربي.

 

يعتبر هذا الحادث المروع على الطريق الصحراوي الغربي في المنيا مؤشرًا على أهمية زيادة الحذر والالتزام بقواعد المرور لضمان سلامة الجميع أثناء السفر على الطرق 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات