حوادث وقضايا

مصرع 5 من عائلة واحده اصطدام سيارة ملاكي برصيف في المنيا

تعرضت عائلة واحدة لمأساة مروعة في مساء يوم الثلاثاء، حيث لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيبت امرأة أخرى جراء حادث اصطدام سيارة ملاكي

متابعة /احمدسالم الملواني 

تعرضت عائلة واحدة لمأساة مروعة في مساء يوم الثلاثاء، حيث لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيبت امرأة أخرى جراء حادث اصطدام سيارة ملاكي برصيف وانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية برطباط التابعة لمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا.

 

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمحافظة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي قرب مدخل قرية برطباط في مركز مغاغة. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف للمكان وبدأت في إجراء التحقيقات الأولية. توصلت التحقيقات إلى أن سبب الحادث يعود إلى السرعة المفرطة واختلال عجلة القيادة لدى سائق السيارة الملاكي، مما أدى إلى اصطدامها بالرصيف ووفاة خمسة أشخاص من العائلة وإصابة سيدة أخرى، وجميعهم أفراد العائلة.

 

 

 

وفقًا للتحقيقات الجنائية القائمة، تم تحديد هويات بعض الضحايا، حيث يدعى الأب والابن بأحمد محمد سيد وأحمد على التوالي، ويقيمان في محافظة الإسكندرية. كما تم تأكيد وفاة ثلاثة أشخاص آخرين، وما زالت هويتهم قيد التحقيق، إلا أن التحقيقات تشير إلى أنهم أيضًا أفراد من نفس العائلة.

 

تم نقل فادية عبد الغني أحمد (45 عامًا)، الناجية من الحادث، إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم. تم التحفظ على جثث الضحايا في المشرحة حتى استكمال باقي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث والكشف عن ظروفه وملابساته. تم أيضًا حجز سيارة الملاكي تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت في التحقيق في الحادثة

 

شاهد أيضا

صبرت مدة قياسية تحت الأنقاض.. نهاية حزينة لامرأة تركية

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات