أخبار الرياضة

مصري يحرز الميدالية الذهبية ببطولة رواد السلاح بأمريكا

الكابتن مدحت البكري يحصل على الميدالية الذهبية ويحقق المركز الأول في بطولة PREMIER CHALLENGE لرواد السلاح بأمريكا

كتب: مصطفى فكري 

الكابتن مدحت البكري يحصل على الميدالية الذهبية ويحقق المركز الأول في بطولة PREMIER CHALLENGE لرواد السلاح بأمريكا 

 

 

في إنجاز استثنائي، نجح الكابتن مدحت محمد البكري إبن مصر البار في تحقيق الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة PREMIER CHALLENGE للرواد للسلاح بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

هذا وأقيمت المباراة النهائية بين إبن مصر الكابتن مدحت البكري واللاعب الأمريكي Montorio, Louis لسلاح السيف رجال للرواد ، وانتهت بفوز الكابتن مدحت بنتيجة 10/ 8.

 

 

تألق الكابتن مدحت في جميع المباريات خاصة المباراة النهائية، حيث قدم أداءً استثنائيًا وأظهر مهاراته البارزة في رياضة سلاح السيف. 

 

وتمكن الكابتن مدحت البكري من تحقيق الفوز بشكل مثير، مما أهله للوقوف على منصة التتويج واستلام الميدالية الذهبية.

 

هذا ويعتبر الكابتن مدحت البكرى من ابرز رواد رياضة السلاح فى مصر وحاصل على جائزة افضل حكام السلاح فى العالم ل 3 مرات وسبق له ادارة اقوي وأبرز المباريات النهائية بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

والكابتن مدحت البكري هو ايضا عضو سابق بلجنة القواعد بالاتحاد الدولى لمدة 9 سنوات متتالية.

 

 والكابتن مدحت البكري يعمل حاليا كمدير فنى لسلاح السيف فى احد أعرق الأندية بولايه نيويورك وشارك كمدرب لمنتخب الولايات المتحدة الامريكية لمرحلة 17 سنة وحصل على الميدالية الذهبية مع الفريق الامريكى للسيدات تحت 17 سنة ببطولة ايسلنجن بالمانيا العام الماضى.

 

ويتقدم الكابتن مدحت البكرى بالشكر لكل اسرة السلاح بالولايات المتحدة الامريكية على دعمهم ومساندتهم له لتحقيق هذا الانجاز ويشكر ايضا العائلة على دعمها له للعودة للملاعب والكابتن العالمى والاوليمبى شريف البكرى شقيقة والذى كان له الفضل بعد توفيق الله سبحانه وتعالى فى وضع رياضة سلاح السيف على الخريطة الاولمبية والعالمية والذى شارك بدورة فى 4 دورات اولمبية سابقة كمدير فنى لمنتخب سلاح السيف والذى تواجد معه كمدرب خلال مشاركته الناجحة في البطولة لتحقيق هذا الانجاز الجديد ضمن الإنجازات العالمية السابقة له ولتاريخة الوطني الحافل بالإنجازات الغير مسبوقة.

 

وعبر الكابتن مدحت عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أهمية العمل الجاد والتفاني في تحقيق الانجاز. 

 

كما قدم الكابتن مدحت البكري الشكر لجميع الجهود التي بُذلت من أجل تحقيق هذا النجاح.

 

وسبق للكابتن مدحت البكري أن شغل منصب مدير بطولة العالم لرواد السلاح والتى اقيمت بالقاهرة عام 2019.

 

كما سبق له أيضا أن شغل منصب مدير بطولة العالم للناشئين للسلاح والتى اقيمت بالقاهرة عام 2021.

 

هذا وقد بدأ الكابتن مدحت محمد البكري منافسات البطولة الدولية بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية من الدور ال 32 ولاقي التصنيف في بداية المباراة الأولى له حتي نهاية البطولة كأفضل لاعب بدون هزيمة.

 

جدير بالذكر بأن الكابتن مدحت البكرى كان بطل الجمهورية في السلاح وعضو المنتخبات القومية المصرية لعدة سنوات قبل ان ينهى مشواره كلاعب دولى منذ اكثر من 18 عاما ولهذا فان العودة للملاعب وبعد 18 عاما له طعم مختلف وخاص وكان تحديا كبيرا وبداية قوية للمشاركة كلاعب فى مرحلة الرواد فى المحافل الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات