حوادث وقضايا

مقتل شاب على يد ضابط شرطةو تدخل الجيش لإحتواء الأمر بسيدي براني

تداول فيديو مروع على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر الأحداث الملتهبة التي شهدتها مدينة سيدي براني بمحافظة مطروح في مصر

متابعة/أحمد سالم الملواني 

تداول فيديو مروع على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر الأحداث الملتهبة التي شهدتها مدينة سيدي براني بمحافظة مطروح في مصر، بعد حدوث مأساة تمثلت في مقتل شاب على يد ضابط شرطة من قوات الأمن المركزي.

 

 

وفقًا للشهود العيان، قام الشاب بدخول سوبرماركت في منطقة براني الغربية بمطروح، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين ضابط الشرطة. وفي تطور غير متوقع، أخرج ضابط الشرطة مسدسه وأطلق ثلاث طلقات على الشاب، أردته قتيلًا على الفور.

 

الشاب القتيل

 

لم يمر هذا الحادث الأليم دون أن يشعل الغضب والاحتجاجات بين سكان المدينة، حيث تجمع العديد من المواطنين غاضبين وقاموا بتوجيه هجومهم نحو قسم الشرطة. وبالتزامن مع ذلك، تمكنوا من إطلاق سراح السجناء وقطعوا الطريق الدولي، مما تسبب في حالة من الفوضى والاضطراب في المدينة.

 

 

أهالي سيدي براني بعد الحادث

لحسن الحظ، تدخلت قوات الجيش المصري لاحتواء الأمور وتهدئة الوضع العام. حيث نفذت قوات الأمن الحربي عملية تفريق الاحتجاجات واستعادة النظام والأمن في المدينة. تلك الجهود المبذولة ساعدت في استعادة الهدوء تدريجياً وتخفيف التوتر الذي ساد في سيدي براني.

 

 

 

تعتبر هذه الأحداث العنيفة في سيدي براني تذكيرًا مؤلمًا بأهمية ضمان حقوق المواطنين وتعزيز قواعد العدالة في مجتمعاتنا. من المهم أن تتخذ السلطات المصرية إجراءات حاسمة للتحقيق في الحادث وتقديم المسؤولين عن هذا العمل الجريمة إلى العدالة، وذلك لضمان تحقيق العدالة ومنع تكرار مثل هذه الأحداث في المستقبل

جريدة أخبار العاصمة الآن

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى