ندوات واجتماعات

مناقشة مشاريع التخرج بمعهد الدلتا العالي لنظم المعلومات الإدارية والمحاسبة

تحت رعاية السيد الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس إدارة معهد الدلتا العالي لنظم المعلومات الإدارية والمحاسبة، والسيد الأستاذ الدكتور أحمد أبو الفتوح

متابعة/احمدسالم الملواني

د/الشيماء حمدي إسماعيل 

عدسة/هشام باشا 📸

تحت رعاية السيد الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس إدارة معهد الدلتا العالي لنظم المعلومات الإدارية والمحاسبة، والسيد الأستاذ الدكتور أحمد أبو الفتوح، عميد المعهد، والسيد الأستاذ/ إيهاب خليفة، الأمين العام، أقيمت يوم السبت الموافق 8 يوليو مناقشة مشروعات التخرج للعام الجامعي 2022-2023.

 

 

شهدت المناقشة حضور عدد من سادة عمداء كليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى نخبة مميزة من أساتذة علوم الحاسبات بالجامعات المصرية. وتم تسليط الضوء على مشاريع التخرج التي قدمها الطلاب، حيث تم التأكيد على حرص المعهد على تقديم مشاريع تخرج تخدم المجتمع وتسهم في التنمية المستدامة.

 

 

تعكس هذه المشاريع الالتزام المتواصل للمعهد بالمساهمة في تطوير المجتمع، وتؤكد على مكانته المتميزة في مجال التعليم الخاص. يجدر بالذكر أن المعهد يعمل باستمرار على تطوير مناهجه وبرامجه لتلبية احتياجات السوق ومتطلبات سوق العمل المتغيرة.

 

 

وفي إشارة إلى تطور المعهد، فقد تم الإعلان أنه سيبدأ استقبال طلاب جدد في فرع نظم المعلومات باللغة الإنجليزية، ابتداءً من العام القادم. يأتي ذلك استجابةً لرغبة الطلاب وتوجههم نحو تعلم اللغة الإنجليزية وتحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية.

 

يعكس تنظيم مناقشة مشروعات التخرج والتوسع في عروض المعهد الداخلية نموه المستدام ورؤيته الاستراتيجية في تحقيق الجودة والتميز في التعليم. ويظهر التزام المعهد بتقديم برامج تعليمية عالية الجودة ومتميزة تلبي احتياجات الطلاب وتساهم في تطوير المجتمع المحلي والعالمي.

 

إن الجهود المستمرة والالتزام بالتطور والابتكار تعكس رؤية المعهد الطموحة في تطوير قطاع التعليم العالي بمصر. ومن خلال استقطاب طلاب جدد وتطوير برامجه التعليمية، يعزز المعهد مكانته كمؤسسة تعليمية رائدة تساهم في بناء جيل مؤهل ومتميز يساهم في تحقيق التنمية والتقدم في مجتمعنا.

 

معهد الدلتا العالي لنظم المعلومات الإدارية والمحاسبية يستمر في رسالته المتواصلة لتقديم تعليم عالي الجودة وتطوير الكفاءات اللازمة لسوق العمل، ويؤكد التزامه بتوفير بيئة تعليمية محفزة ومتطورة للطلاب، وذلك من أجل تحقيق التميز والنجاح في مجال العلوم الحاسوبية ونظم المعلومات

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات