أخبار الرياضة

منتخب الأردن بالنهائى الآسيوي بعد الفوز على كوريا الجنوبية

 

كتب : ايمن كمال

 

فاز منتخب الأردن على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لاشيء في مباراة الدور قبل النهائي لكأس آسيا ليواصل مسيرته الرائعة خلال البطولة ويصعد للدور النهائي للبطولة احرز اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 53 صناعة زميله موسى التعمري نجم اللقاء الذي اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 66.

 

 

وصعد منتخب الأردن للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه منتظراً الفائز من لقاء منتخب قطر حامل اللقب ومنظم البطولة ومنتخب إيران والذي يقام غداً الاربعاء .

 

 

وكان المدير الفني المتميز للمنتخب الأردني “حسين عموته”  قد أكد للجميع قبل المباراة أن المباراة أمام كوريا الجنوبية  في نصف نهائي بطولة كأس أسيا ستكون صعبة للغاية ولكنة يثق فى إمكانيات لاعبية جيدا وحذر  لاعبية من لاعبي كوريا الجنوبية المحترفون وأكد لهم أنهم قادرون على التغلب وفرض سيطرتهم على اللقاء وهو ما حدث بالفعل.

 

 

وأكد عموتة على أن لاعبية لن يتأثروا بالمجهود المبذول في مباراة السعودية وأستراليا وكوريا وأنه يستعد جيدا للمباراة النهائية من خلال بروتوكول إعداد فنى تدريبى مخصص للمباراة النهائية.

 

 

 

وأكد أن مواجهة المباراة النهائية ستكون قوية وأنه سيبذل ولاعبوة أقصى ما يملكون للتوييج باللقب الأسبوى لأول مرة فى تاريخ دول الشام ككل مشيداً بأداء لاعبيه وحرصهم على أداء مميز خلال مبارايات البطولة وتمنى لهم التوفيق فى المباراة النهائية .

 

 

وستقام المباراة النهائية للبطولة يوم
السبت المقبل على ملعب لوسيل الذي استضاف نهائي كأس العالم الأخيرة والتي اقيمت في دولة قطر عام 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات