سياحة و سفر

منتدى سوق السفر السياحي بالسعودية يختتم فعالياته اليوم

إختتمت في العاصمة الرياض أول سوق للسفر السعودي والذي أستمر لثلاثة أيام متتالية بمشاركة أكثر من 20 دولة

كتبت: هبة الله عابدين 

 إختتمت في العاصمة الرياض أول سوق للسفر السعودي والذي أستمر لثلاثة أيام متتالية بمشاركة أكثر من 20 دولة و45 شريكًا من القطاعين الحكومي والخاص وشهد السوق العديد من العروض المميزة التفاعلية التي توضح عمق السوق السعودية السياحي القوي والتنوع الطبيعي والمناخي.

 

 

 

كما شهد الحدث مشاركة الاتحاد العربي للإعلام السياحي للترويج للوجهات العربية وبدأ الجناح خالياً في اليومين الثاني والثالث للمعرض وبحسب المنظمين ان الاتحاد لم يستوفي مسوغاته النظامية بحسب نظام الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات .

 

 

 

وعلى صعيد متصل حذرت جامعة الدول العربية من المنظمات والاتحادات الوهمية التي انتشرت في المنطقة العربية مؤخرا وتمارس نشاطها دون الحصول على ترخيص وتوهم المواطنين من خلال إدعائها العمل في إطار الجامعة العربية.ويروج القائمين عليها وانها تعمل لتعزيز السياحة العربية وان لديها مايؤهلها للمشاركة في المعارض او الفعاليات السياحية وهي كيانات ليس لها مظلة رسمية ولا يحق لها توقيع اتفاقيات وتنفيذ رعايات وأعطاء جوائز  .

 

 

 

وكما ان الجهات الأمنية والجهات التنظيمة والأشرافية تحذر من تمكين الكيانات التي ليس لها ارتباط رسمي بجهات رسمية واعتبرت مشاركتها او تحويل لها مبالغ مالية مخالفة يعاقب عليها القانون ،

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات