منوعات

ميرهان حسين تهنئ أحمد فهمي بقرب عرض مسلسله الجديد نقطة سودة

هنأت الفنانة ميرهان حسين الفنان أحمد فهمي بمناسبة قرب عرض مسلسله الجديد نقطة سودة، والمقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة

كتب/ ياسر خالد

هنأت الفنانة ميرهان حسين الفنان أحمد فهمي بمناسبة قرب عرض مسلسله الجديد نقطة سودة، والمقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة عبر شاشة قناة mbc مصر.

ويستعر العاصمة الآن كيف هنأت الفنانة ميرهان حسين الفنان أحمد فهمي بقرب عرض مسلسله الجديد نقطة سودة.

مبروك صديقي.. ميرهان حسين تهنئ أحمد فهمي بقرب عرض نقطة سودة

ونشرت ميرهان حسين، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر شخصية أحمد فهمي في مسلسل نقطة سودة، وعلقت عليها موجهةً التهنئة له بمناسبة قرب عرض نقطة سودة، حيث كتبت: “مبروك صديقي أحمد فهمي”.

سيدارز برودكشن لـ نقطة سودة تطرح بوسترات أبطال العمل

في ذات السياق، طرحت شركة سيدارز برودكشن للمنتج صادق الصباح المنتجة لمسلسل نقطة سودة بوسترات الأبطال المشاركين في المسلسل، وهم أحمد فهمي، أحمد مجدي، أحمد بدير، وفاء عامر، ناهد السباعي وغيرهم، كما طرحت أيضًا البوستر الجماعي للعمل والذي ضم أغلب أبطال المسلسل، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة عبر شاشة قناة mbc مصر.

أبطال نقطة سودة

ويضم نقطة سودة كوكبة من النجوم والفنانين، ومنهم أحمد فهمي، سوسن بدر، أحمد مجدي، أحمد بدير، وفاء عامر، ناهد السباعي، سماح أنور، الراحل أشرف عبد الغفور، الراحلة ناهد رشدي، نضال الشافعي، مريم الخشت، هدى الإتربي، سارة سلامة، شاهيستا سعد، أحمد عزمي، يسرا الجديدي، الطفلة خديجة أحمد وغيرهم.

والمسلسل من أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة وإنتاج سيدارز برودكشن للمنتج صادق الصباح.

موعد عرض نقطة سودة

ويشار إلى أن نقطة سودة سينطلق عرضه ابتداءً من 5 نوفمبر عبر شاشة قناة mbc مصر، حيث سينافس خلال موسم الأوف سيزون مع الأعمال التي يتم عرضها عبر شاشة القنوات المختلفة أو عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

نقطة سودة يجمع أحمد فهمي وناهد السباعي للمرة الثانية بعد اللعبة الأمريكاني

يذكر أن نقطة سودة يجمع الفنان أحمد فهمي مع الفنانة ناهد السباعي للمرة الثانية، بغد فيلم اللعبة الأمريكاني الذي تم عرضه في عام 2019.

بين السطور آخر أعمال أحمد فهمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة صبا مبارك والفنان محمد علاء، والذي تم عرضه في بداية العام الحالي ولاقى نجاحًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات