حوادث وقضايا

ننشر أسماء ضحايا مذبحة الهرم اب يذبح زوجته وابنائة بالجيزة

في حادث مروع هزَّ محافظة الجيزة، انتهى عامل خرده بصورة مروعة إلى حياة زوجته وابنته وجرح بناته الثلاث بطريقة بشعة ومؤلمة

كتب/أحمد سالم الملواني 

 

في حادث مروع هزَّ محافظة الجيزة، انتهى عامل خرده بصورة مروعة إلى حياة زوجته وابنته وجرح بناته الثلاث بطريقة بشعة ومؤلمة. الجريمة وقعت في منطقة الهرم، مُخلفةً خلفها دماءً وألمًا لا يوصف. وتُشير التقارير إلى أنَّ الزوج المتهم ارتكب هذا العمل الشنيع داخل منزلهم، حيث وجدت الأم وإحدى بناتها متوفيتين، بينما أصيبت البنات الثلاث الباقيات بجروح خطيرة في منطقة الرقبة.

 

 

 

 

تم نقل البنات الثلاث إلى مستشفى الهرم على وجه السرعة، حيث يُعمل جاهدين على تقديم العلاج اللازم لهنَّ. ومن ناحية أخرى، تلقى رجال المباحث تنبيهًا بالحادث وعلى الفور انتقلوا إلى مكان البلاغ. تعثر الشرطة على المشهد المأساوي داخل المنزل، حيث وجدوا الأم وبناتها الضحايا ملقيات في الصالة وسط تدفق الدماء.

 

قامت السلطات بإصدار أسماء الضحايا، وهم: زوجة الجاني “رانيا حسن محمد عبد المقصود”، وابنته “جانا عبد المولي بكري”. كما أصيبت البنات الثلاث الأخريات: “ملك عبد المولي بكري”، و”منة عبد المولي بكري”، و”ساجدة عبد المولي بكري”.

 

 

قام اللواء هشام أبوالنصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث خاص للتحقيق في الجريمة والقبض على الزوج المتهم بارتكاب هذا الفعل البشع. وتظل الأسرة والمجتمع في حزن عميق جراء هذه الفاجعة الصادمة التي أخذت أرواحاً بريئة وأحدثت صدمة كبيرة في الجيزة.

 

أحمد سالم الملواني

كاتب صحفي ورئيس مجلس الادارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات