منوعات

هدى الإتربي تروج لأحدث أعمالها الدرامية نقطة سودة

تستعد الفنانة الشابة هدى الإتربي لعرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل نقطة سودة، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد فهمي

كتب/ ياسر خالد

تستعد الفنانة الشابة هدى الإتربي لعرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل نقطة سودة، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد فهمي وكوكبة من الفنانين والمقرر أن يتم عرضه خلال نوفمبر القادم عبر قناة mbc مصر.

وروجت هدى الإتربي لمسلسلها الجديد نقطة سودة، حيث نشرت عن بوستر شخصيتها في المسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كما نشرت بوسترات مجموعة من نجوم العمل، استعدادًا لعرض المسلسل.

وعلقت هدى الإتربي على البوسترات، كاشفةً عن موعد بدء عرض نقطة سودة، والمنتظر أن ينطلق عرضه في 5 نوفمبر القادم.

حيث كتبت هدى الإتربي في تعليقها على بوسترات نقطة سودة: “مسلسل نقطة سودة يعرض ابتداءً من 5 نوفمبر على mbc مصر وشاهد”.

موعد عرض نقطة سودة

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل نقطة سودة في 5 نوفمبر الجاري، إذ سينطلق عرضه بعد انتهاء عرض مسلسل سيب وأنا أسيب للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، والذي سيبدأ عرضه في 22 أكتوبر الجاري.

وسيتم عرض نقطة سودة من الأحد إلى الخميس في تمام التاسعة مساءً عبر قناة mbc مصر، على أن يعاد اليوم التالي في الرابعة صباحًا وكذلك في الواحدة ظهرًا.

أبطال نقطة سودة

ويشارك في بطولة نقطة سودة كل من أحمد فهمي، أحمد بدير، أحمد مجدي، ناهد السباعي، وفاء عامر، نضال الشافعي، سماح أنور، سارة سارة سلامة، مؤمن نور، أحمد عزمي، شاهيستا سعد، مريم الخشت، الطفلة خديجة أحمد، الراحل أشرف عبد الغفور، الراحلة ناهد رشدي وغيرهم.

وهو من تأليف أمين جمال، إخراج محمد أسامة وإنتاج شركة سيدارز برودكشن للمنتج صادق الصباح.

نقطة سودة أول أعمال هدى الإتربي خارج رمضان منذ 3 سنوات

علمًا بأن مسلسل نقطة سودة يعيد هدى الإتربي للمشاركة في دراما الأوف سيزون، بعد غياب استمر لمدة ثلاث سنوات ركزت خلالها على المشاركة في الأعمال الرمضانية والسينمائية بشكل أكبر.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي في موسم الأوف سيزون مسلسل شارع 9 مع الفنانة نرمين الفقي والفنان محمود عبد المغني، والذي تم عرضه في عام 2022.

آخر أعمال هدى الإتربي

ويذكر إلى أن آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي مسلسل العتاولة 1 مع الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي ولاقى نجاحًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات