منوعات

هدى الإتربي تشارك جمهورها بصورها من ممشى المشاهير في هوليوود

شاركت الفنانة الشابة هدى الإتربي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورها من أمام ممشى المشاهير

كتب/ ياسر خالد

شاركت الفنانة الشابة هدى الإتربي جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورها من أمام ممشى المشاهير في هوليوود.

وظهرت هدى الإتربي في الصور بإطلالة رياضية مميزة، مع ماكياج هادئ بدرجات الألوان النود مرتكزًا على روج باللون الروز، فيما تركت شعرها البني الطويل منسدلًا بطريقة مموجة على كتفيها، مع وضع على مقدمته بندانةً كبيرةً.

وعلقت هدى الإتربي على الصور كاتبةً: “ممشى الشهرة”، ليعبر الجمهور عن إعجابهم بالصور من خلال تعليقاتهم عليها كما أنهم أشادوا بإطلالة هدى المميزة فيها.

وقد كتب الجمهور في تعليقاتٍ منها: “براحة على الأرض يا سنيورة، أجمل وحدة فيكي يا دنيا، بالراحة على الأرض مش بتاعتنا، عسل قمر جمال وقلبي الصغير لا يحتمل”.

نقطة سوداء أحدث أعمال هدى الإتربي

على جانب آخر، تنتظر هدى الإتربي عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل نقطة سوداء مع أحمد فهمي، أحمد بدير وأحمد مجدي، والمقرر أن يتم عرضه ابتداءً من 5 نوفمبر عبر قناة mbc مصر.

ويعرض العمل ضمن أعمال القناة المعروضة خلال الموسم الشتوي، حيث يعرض المسلسل إلى جانب مسلسل سيب وأنا سيب لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني، ومسلسل أزمة منتصف العمر لـ ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، في عرضهما الأول على شاشة التليفزيون بعد عرضهما على منصة شاهد.

أبطال نقطة سوداء

نقطة سوداء يشارك في بطولته ناهد السباعي، سوسن بدر، سماح أنور أحمد خالد صالح، سارة سلامة، الراحلين أشرف عبد الغفور وناهد رشدي، الطفلة خديجة أحمد وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة.

العتاولة 1 آخر أعمال هدى الإتربي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي مسلسل العتاولة 1 مع أحمد السقا، طارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن العتاولة 1 شارك في بطولته زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله، زينب العبد، مصطفى أبو سريع، مؤمن نور، مريم الجندي، منة تيسير، أمير عبد الواحد، محمد التاجي، ميمي جمال، عمرو عثمان، شريهان الشاذلي، يسرا الجديدي وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات