وكيل تعليم قنا : القوافل التعليمية تبث مباشرة إلى جميع الإدارات

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا تنظيم مديرية التربية والتعليم لقوافل تعليمية لمرحلتي اتمام التعليم الاساسي و الثانوية العامة

93

 

كتب -وائل الزينى

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا تنظيم مديرية التربية والتعليم لقوافل تعليمية لمرحلتي اتمام التعليم الاساسي و الثانوية العامة ، وذلك يومي الخميس والجمعة 16 و 17 من الشهر الجاري .

 

 

 

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن القوافل التعليمية ستنعقد في إدارتي دشنا شمال المحافظة وقوص جنوباً ، مشيراً إلى أنه للمرة الأولى سيتم بث مباشر للمحاضرات إلى قاعات أخرى معدة بكل إدارة تعليمية من الإدارات المتبقية من إدارات تعليم قنا .

 

 

 

من الجدير بالذكر أن القوافل التعليمية التي تنظم تحت رعاية اللواء اشرف الداودي محافظ قنا بالتنسيق مع مديرية الشاب والرياضة تضم نخبة متميزة من معلمي وزارة التربية والتعليم بالقاهرة ومقدمي البرامج التعليمية التي تعدها الوزارة في مختلف التخصصات .

 

 

 

يأتي ذلك في إطار الإهتمام بتوفير كافة سبل الدعم للطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور، ودعم الطلاب بشرح المناهج الدراسية، واطلاعهم على جميع النقاط بالمنهج الدراسي والتعرف على أساليب الامتحانات.

التعليقات متوقفه