منوعات

أبطال فيلم الحريفة يشاركون بالحضور في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 

كتبت : آية يوسف 

نشر الفنان ومطرب المهرجانات كزبرة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، عِدة صور له بصحبة صناع فيلم ” الحريفة”، وهم الفنان الشاب نور النبوي، الفنان الشاب أحمد غزي، وذلك خلال مباراة اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث لعب النادي الأهلى، مع فريق الترجي التونسي، وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي على الترجي التونسي، واخذ الفريق الدوري رقم 12 حتى الآن. 

وتفاعل الجمهور مع الصور ومن أبرز التعليقات ” الحريفة راجعين”. 

 

وفي سياق آخر شارك مغني المهرجانات كزبرة، في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2024، بمسلسل ” كوبرا”، وجسد شخصية سيكا، صديق كوبرا الذي تميز بأداء سلس وانسجام في شخصية سيكا، مع الفنان محمد إمام، وتفاعل الجمهور مع العمل حيث احبوا الثنائي والأيفهات التي تقال خلال الحلقات، وأصبح كزبرة، حديث السوشيال ميديا، وحصل المسلسل على أعلى نسبة مشاهدة منذه عرضه وحتى الآن. 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” كوبرا”، حول كوبرا، الذي يخرج من السجن ليجد صديقة في استقباله وتبدأ العداوة بينه وبين من سجنونه وتتوالى الأحداث. 

 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : محمد إمام، كزبرة، مجدي كامل، صفاء الطوخي، منة فضالي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق. 

 

 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان ومغني المهرجانات كزبرة، فيلم ” الحريفة، والذي عرض في يناير 2024، وحصل الفيلم على إيرادات، حيث تخطت إيراداته ال 75 مليونًا جنيهًا، وتفاعل كبير من الجمهور رغم ان الفيلم مخرجه يعتبر أول تجربة إخراجيه له، وفنانين العمل ليست خبرتهم كافية فهم مازالوا فنانين صاعدين ورغم ذلك الفيلم حصل على ملايين المشاهدات. 

 

 

تدور أحداث الفيلم حول ماجد، الذي تتغير حياته من حياة الرخاء والإزدهار إلى حياة الفقر والإنتقال من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : كزبرة، نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، نور إيهاب، كريمة منصور، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات