كتبت : آية يوسف

 

يعيش الفنان أحمد خالد صالح، حالة من النشاط الفني حيث يشارك بعِدة أعمال هذا العام ما بين الإستعداد لبدأ التصوير وبين المنتظر عرضها الفترة القادمة، بين أعمال سينمائية وأعمال درامية ومن هذه الأعمال :

 

 

فيلم ” شمس الزناتي” :

 

يواصل الفنان أحمد خالد صالح، تصوير المشاهد الخاصة به والفيلم من بطولة الفنان محمد إمام، وهو فيلم الزعيم عادل إمام، ولكن يتم معالجته دراميًا وبشكل مختلف. 

 

يشارك في بطولة فيلم ” شمس الزناتي”، كلًا من : أحمد خالد صالح، محمد إمام، أسماء جلال، أحمد داش، عمرو عبد الجليل، تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة. 

 

 

 

فيلم ” الفستان الأبيض”:

 

كما يشارك الفنان أحمد خالد صالح، في فيلم ” الفستان الأبيض” ، من بطولة الفنانة ياسمين رئيس، وينتظر عرض الفيلم في الفترة المقبلة حيث انتهى أحمد خالد صالح، من تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، لبنى ونس، ميمي جمال، سلوى محمد علي، تأليف وإخراج چيلان عوف. 

 

 

فيلم ” الهوى سلطان” :

 

إنتهى الفنان أحمد خالد صالح، من تصوير فيلم ” الهوى سلطان”، والذي سوف يعرض قريبًا في دور العرض المصرية، وتشاركه في بطولة الفيلم الفنانة منة شلبي، ويجسد أحمد خالد صالح، دور طبيب أسنان ضمن أحداث الفيلم. 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي إجتماعي. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : أحد خالد صالح، منة شلبي، إدوارد، إنتاج أحمد فهمي، تأليف وإخراج هبة يسري. 

 

 

 

فيلم ” الست”:

 

من بطولة الفنانة منى زكي، وهو فيلم يتحدث عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، حيث تم الإعلان عنه الفترة الماضية، كما أن المستشار تركي الشيخ سيدعم الفيلم عن طريق صندوق big time، التابعة لهيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، وسوف يتم بدأ التصوير في الفترة المقبلة، ويجسد أحمد خالد صالح، دور شقيق منى زكي. 

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” الست”، كلًا من : منى زكي، أحمد حلمي، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، كريم عبد العزيز، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

 

مسلسل ” نقطة سوداء” :

 

كما انتهى الفنان أحمد خالد صالح، من تصوير المسلسل الفترة الماضية ومن المقرر عرض المسلسل عبر شبكة قنوات Mbc ، ومنصة شاهد. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، أحمد فهمي، تأليف جمال أمين، وإخراج محمد أسامة. 

 

 

مسلسل ” حرب الجبالي” :

 

إنتهى الفنان أحمد خالد صالح، من تصوير مسلسل ” حرب الجبالي”، ويشاركه في بطولة الفنان أحمد رزق، وينتظر أبطال العمل موعد عرض المسلسل.

 

تدور أحداث مسلسل ” حرب الجبالي”، في إطار شعبي درامي تشويقي، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح، مسلسل ” بدون سابق إنذار”، والذي عرض في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2024، وجسد دور حسن. 

 

تدور أحداث مسلسل ” بدون سابق إنذار”، حول العلاقة الزوجية بين مروان، وليلى، ومشاكلهم البسيطة التي تتحول إلى مغامرة يخوضها الزوجين عندما يعلمون بمرض ابنهم وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : آسر ياسين، أحمد خالد صالح، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، جهاد حسام الدين، ياسر على ماهر، تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات