أخبار المجتمع

أسماء جلال تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها.. عزيزي النفس

 

 

كتبت : آية يوسف

 

احتفلت الفنانة أسماء جلال، بعيد ميلادها حيث يصادف اليوم 22 مايو 2024، عيد ميلاد الفنانة أسماء جلال، فهي من مواليد 22 مايو 1995، حصلت على البكالوريوس، بدأت مشوارها الفني عام 2017، ومن أبرز أعمالها مسلسل ” خلي بالك من زيزي”، مسلسل ” سوتس بالعربي”، مسلسل ” الهرشة السابعة”، مسلسل ” ورق التوت” مسلسل ” الغرفة 207″، ومسلسل ” أشغال شقة”.

حيث نشرت الفنانة أسماء جلال، عِدة صور لها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”.

وكتبت أسماء مُعلقة :” عيد ميلاد سعيد عزيزي النفس”، وتفاعل معاها الجمهور ومتابعيها وانهالت عليها التهنئة.

 

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة أسماء جلال، في فيلم ” اللعب مع العيال”، حيث طرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو التشويقي الثاني من الفيلم، وظهر محمد إمام، في حفل زفاف ويتزوج من الفنانة دينا محسن، الشهيرة ب ويزو، ومن الواضح من تعبير وجهه انه مجبر على الزواج منها، وتظهر علامات القوة والقسوة على وجهة ويزو. 

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول للفنان محمد إمام، والمخرج شريف عرفة. 

 

 

تدور أحداث فيلم” اللعب مع العيال”، حول علام، مدرس التاريخ الذي سوف يعمل في إحدى المدارس بالمناطق الصحراوية وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي. 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” اللعب مع العيال”، كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، دينا محسن، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

 

 

كما تشارك الفنانة أسماء جلال، في الفيلم الثاني لها بصحبة الفنان محمد إمام، في فيلم ” شمس الزناتي”، والذي بدأوا التصوير فيه قبل الماراثون الرمضاني 2024، واستمر تصوير الفيلم حتى 17 مايو الجاري، وتم تصوير باقي مشاهد الفيلم في المجر، بعد أن صور بعد المشاهد داخل مصر، وسوف يعرض الفيلم في دور العرض المصرية ودول الخليج العربي بعيد الأضحى . 

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” شمس الزناتي”، كلًا من : محمد إمام، عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، مصطفى غريب، طة الدسوقي، أحمد عبد المجيد، أحمد خالد صالح، تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال، مسلسل ” أشغال شقة”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وجسدت أسماء، دور ياسمين، الأم والإعلامية.

 

تدور أحداث مسلسل ” أشغال شقة”، حول زوجين الزوجة تدعى ياسمين، تعمل في المجال الإعلامي، أما عن زوجها فهو طبيب يعمل في الطب الشرعي، يرزقون بطفلين يقلبون حياتهم بين مشاكل المربين ومشاكلهم وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء جلال، هشام ماجد، مصطفى غريب، شرين، سلوى محمد علي، انتصار، إنجي وجدان، نهى عابدين، مي كساب، تأليف وإخراج خالد دياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات