منوعات

أسماء جلال من العرض الخاص بصحبة صناع فيلم أولاد رزق 3.. بالرياض 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

نشرت الفنانة أسماء جلال، عِدة صور لها من العرض الخاص لفيلم ” أولاد رزق 3″، بالمملكة العربية السعودية، الرياض، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”، حيث حضرت العرض الخاص للفيلم بصحبة طاقم العمل. 

وكتبت الفنانة أسماء جلال، مُعلقة :” من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض، القاضية ولاد رزق 3″.

 

 

كما حضرت الفنانة أسماء جلال، العرض الخاص من فيلم ” أولاد رزق 3″، وهو الجزء الثالث ” القاضية”. 

و شاركت الفنانة أسماء جلال، في الفيلم وجسدت دور سمر. 

 

وحضر العرض كلًا من الفنان آسر ياسين، أحمد عز، تركي آل الشيخ، عمرو يوسف، الإعلامي عمرو أديب، نسرين آمين، كريم قاسم، سيد رجب، وغيرهم. 

 

 

فيلم “أولاد رزق 3” :

 

حقق فيلم ” أولاد رزق 3″، نجاحًا كبيرًا حيث تصدر ترتيب الشباك يوميًا وحقق ليلة أمس 22 مليونًا جنيهًاو 134 ألفًا جنيهًا، في ثاني أيام العيد، ليحافظ على صدارته منذ يوم 12 يونيو، وحتى اليوم 18يونيو. 

 

 

 

والجدير بالذكر تصدر فيلم ” أولاد رزق 3″، ترتيب شباك التذاكر حيث وصلت إيراداته 8 ملايين، و400 ألفًا جنيهًا، ويعد هذا رقم قياسي ضخم من أول ليلة عرض له حيث إننا لسنا في نهاية الأسبوع أو أجازة رسمية أو أعياد ليصل الفيلم لهذا الرقم.

حيث وصل رقمه القياسي أول أمس ووصل إيراده اليومي 18 مليونًا و163 ألفًا جنيهًا. 

 

 

 

فيلم ” أولاد رزق 3″ :

 

 

تدور أحداث فيلم ” ولاد رزق 3″، حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الأعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمه الأخطر على الإطلاق.

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” ولاد رزق 3″، كلًا من : عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

  

أيضًا يذكر أن صناع فيلم ” أولاد رزق 3″، قاموا بالعمل بشكل مكثف لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد السعودية بشكل كامل، وكان متبقي الجزء الخاص ب مصر، حيث كثف المخرج طارق العريان، ساعات التصوير. 

 

 

وحصل الفيلم قبل عرضه على حملات دعائية وإعلامية ضخمة، وتم إستخدام في تصوير الفيلم كاميرا ومعدات وتقنيات تجعل الفيلم ذات جوده عالية مثل أفلام هوليوود.

 

كما تشارك الفنانة أسماء في سباق أفلام عيد الأضحى ب فيلم ” اللعب مع العيال”، من بطولة الفنان محمد إمام، والذي سوف يعرض في عيد الأضحى المبارك، وتجسد الفنانة أسماء جلال، دور بدوية، و تم تصوير بعض من مشاهده في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ. 

 

 

والجدير بالذكر أن طرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو التشويقي الثاني من الفيلم، وظهر محمد إمام، في حفل زفافه حيث يتزوج من الفنانة دينا محسن، الشهيرة ب ويزو، ومن الواضح من تعبير وجهه انه مجبر على الزواج منها، وتظهر علامات القوة والقسوة على وجهة ويزو. 

 

 

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول للفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة. 

 

 

تدور أحداث فيلم” اللعب مع العيال”، حول علام، مدرس التاريخ الذي سوف يعمل في إحدى المدارس بالمناطق الصحراوية وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي. 

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” اللعب مع العيال”، كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، دينا محسن، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

 

 

كما تشارك الفنانة أسماء جلال، في الفيلم الثاني لها بصحبة الفنان محمد إمام، في فيلم ” شمس الزناتي”، والذي بدأوا التصوير فيه قبل الماراثون الرمضاني 2024، واستمر تصوير الفيلم حتى 17 مايو الجاري، وتم تصوير باقي مشاهد الفيلم في المجر، بعد أن صور بعد المشاهد داخل مصر، وسوف يعرض الفيلم في دور العرض المصرية ودول الخليج العربي بعيد الأضحى . 

 

 

ويشارك في بطولة فيلم ” شمس الزناتي”، كلًا من : محمد إمام، عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، مصطفى غريب، طة الدسوقي، أحمد عبد المجيد، أحمد خالد صالح، تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال، مسلسل ” أشغال شقة”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وجسدت أسماء، دور ياسمين، الأم والإعلامية.

 

تدور أحداث مسلسل ” أشغال شقة”، حول زوجين الزوجة تدعى ياسمين، تعمل في المجال الإعلامي، أما عن زوجها فهو طبيب يعمل في الطب الشرعي، يرزقون بطفلين يقلبون حياتهم بين مشاكل المربين ومشاكلهم وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : أسماء جلال، هشام ماجد، مصطفى غريب، شرين، سلوى محمد علي، انتصار، إنجي وجدان، نهى عابدين، مي كساب، تأليف وإخراج خالد دياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات