منوعات

أعمال تناقش الحياة الإجتماعية للأسرة والطفل في السباق الرمضاني 2024

تنافس بعض الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني 2024، والتي تناقش القضايا الإجتماعية للأسرة بشكل عام وللطفل، بشكل

 

كتب : آية يوسف

تنافس بعض الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني 2024، والتي تناقش القضايا الإجتماعية للأسرة بشكل عام وللطفل، بشكل خاص، والحالة النفسية التي تأثر على الأطفال والأبناء.

 

 

 

 

ويدخل في سباق مسلسلات رمضان 2024، مسلسل ” إمبراطورية ميم”، وهو مسلسل إجتماعي درامي كوميدي يناقش قضية الأباء الذين يعانون بعد وفاة زوجاتهم من تحمل المسؤولية عندما يصبح أب أرمل، ل ستة أبناء، أب وأم في نفس الوقت والصعوبات التي يواجهها، وبعض المغامرات التي يخوضها الأب، عندما يقع في حب فتاة، وقرار الزواج منها تأتي هنا المشكلة بالنسبة للأبناء بين معارض للقرار و مؤيد وتتوالى الأحداث.
سوف يعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC، ومنصة watch it الإلكترونية.

 

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” إمبراطورية ميم”، كلًا من : خالد النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ، هاجر السراج، مايان السيد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

 

أيضًا يشارك مسلسل ” كامل العدد 2″، في السباق الرمضاني 2024، وهو يناقش القضايا الإجتماعية للأسرة والطفل، حيث بعد إنتهاء الجزء الأول من العمل بعد زواج الأب من الفتاة التي يحبها، ورفض الأبناء لهذا القرار، وكان ردهم إعلان الحرب على زوجة ابيهم يستكمل الجزء التاني، زيادة فرد أخر في العائلة و المعانات التي تعانيها العائلة بعد الإنجاب طفل يبكي كثيرًا، وما الحلول للتخلص من هذه الضغوطات وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي.

 

 

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات ON، ومنصة شاهد الإلكترونية.

 

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” كامل العدد +1″،كلًا من : دينا الشربيني، إسعاد يونس، صدقي صخر، شريف سلامة، آية سماحة، احمد جمال سعيد، لينا صوفيا، ميمي جمال، تأليف رنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

 

 

كما يشارك مسلسل “بابا جيه”، في السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل إجتماعي كوميدي يناقش أيضًا قضايا الأسرة والطفل، حيث يعاني الأباء من الحالات النفسية بالنسبة للأبناء بعد الأستغناء عن والدهم في سن الأربعين من عمله، وماذا سيفعل من أجل أسرته، وتتوالى الأحداث.

 

 

وسيعرض المسلسل على شبكة قنوات DMC ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل ” بابا جيه”، كلًا من : أكرم حسني، فريال يوسف، نسرين أمين، سماء إبراهيم، ميريت الحريري، تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

مادونا عادل عدلي

المستشارة الإعلامية مادونا عادل عدلي.. مشرف عام موقع العاصمة الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات