أخبار المجتمع

أنس بو خشن يعلن عن وقف برنامجه AB Talks تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

 

كتبت : آية يوسف 

أعلن الإعلامي أنس بو خشن، عن وقف حلقات برنامجه “AB Talks “، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، والذي يقدمه عبر قناته الرسمية عبر موقع الڨيديوهات الشهير ” يوتيوب”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”، وكتب أنس، مُعلقًا :” الحلقة يمكنها الإنتظار، لكن كل العيون على رفح الفلسطينية، سنؤجل حلقة هذا الإسبوع”.

 

ويعتبر برنامج” AB Talks”، من أشهر البرامج على مستوى العالم حيث يستضيف النجوم والمشاهير العالميين.

 

يذكر أن آخر حلقات البرنامج كان في ضيافته الفنان أحمد حاتم، وتحدث خلال لقائه مع الإعلامي أنس بو خشن، عن تفاصيل من حياته وعن ابنه عزيز، وماذا تمثل الأبوه له، وعن حياته بعد الطلاق.

 

 

وفي وقت سابق حل الإعلامي أنس بو خشن، ضيفًا في برنامج ” صاحبة السعادة”، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وكشف أنس، تفاصيل عن حياته الشخصية وعن مسيرته المهنية.

 

ومن أبرز تصريحاته :

 

” أنا شخص فضولي، لا أحب أن أحصر نفسي في مجال واحد، وكل إنسان لديه مواهب متعدده، كما أننا نقف في طريق أنفسنا، انا كأنسان فضولي قدرت أدرس أكثر من حاجة ولكن لم أحصر نفسي، كما أنني كسرت القواعد، واريد أن اثبت للناس انها قادرة على ذلك”.

 

” فشلت كتير في حياتي، مقدرش احصر كم مرة فشلت، ورغم ذلك لم يفرق معي، وفي أسبوع واحد قدمت العديد. من الأشياء وكلهم تم رفضهم، الفشل له عندي معاني مختلفه ومنها الإستسلام “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات