كتبت : آية يوسف 

 

بدأت الفنانة إسعاد يونس، حاليًا تصوير مسلسلها الجديد ” تيتا زوزو”، والذي سوف يعرض ضمن قائمة ال off season، في الشتاء، وستجسد الفنانة إسعاد يونس، ضمن أحداث المسلسل دور وكيل وزارة الزراعة.

والمسلسل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي لايت.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ” تيتا زوزو”، كلًا من : إسعاد يونس، إيناس كامل، محمود البزاوي، حمزة العلي، مصطفى غريب، محمد كيلاني، إيمان يوسف، نور محمود، مجدي بدر، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شرين عادل.

 

 

 

وفي سياق آخر شاركت الفنانة إسعاد يونس، في مسلسل ” كامل العدد +1″، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنان شريف سلامة، والفنانة دينا الشربيني، وحقق نجاحًا كبيرًا وهو مسلسل مكون من 15 حلقة عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني، عبر منصة شاهد وقناة ON. 

وجسدت الفنانة إسعاد، دور حياة عبد الجواد، والده شريف سلامة، وحماة دينا الشربيني. 

 

تدور أحداث المسلسل حول المشاكل الإجتماعية التي تحدث عن تعرف فتاة على أب لأولاد تقع في حبه ثم يتزوجون وتعاني من مشكلة تقبل زوجة الأب، مع المشاكل التي تحدث لأبناء زوجها وبعد ذلك زيادة فرد جديد للعائلة لتكبر المسؤولية عليها وتتوالى الأحداث. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : إسعاد يونس، صدقي صخر، دبنا الشربيني، تميم عبدة، شريف سلامة، چيهان الشماشرجي، آية سماحة، عمرو جمال، لينا صوفيا، بدرة، جسيكا حسام الدين، ميران عبدالوارث، تأليف رنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس، فيلم ” عصابة عظيمة”، وهو يمثل عودة الفنانة إسعاد يونس، للسينما بعد غياب 3سنوات وحقق إيرادات وصلت إلى 4ملايين ونصف مليونًا جنيهًا، وعرض في يناير 2024.

 

تدور أحداث الفيلم حول شاب يتورط في العديد من المشاكل ليخبر والدته الكفيفة وتساعده في حلها حيث تكون عصابة وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي أكشن.

 

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من : إسعاد يونس، كريم عفيفي، فرح الزاهد، رنا رئيس، محمد محمود، عنبه، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، تأليف هاجر الإبياري، إنتاج إسعاد يونس، وإخراج وائل إحسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات