منوعات

إيرادات اللعب مع العيال وأولاد رزق 3 وعصابة الماكس.. ليلة آمس 

 

 

كتبت : آية يوسف

 

بدأت منافسة أفلام موسم عيد الأضحى 2024، الأربعاء الماضي 12 يونيو 2024، العرض الخاص لكلًا من: فيلم ” أولاد رزق 3″، للفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، فيلم ” اللعب مع العيال”، للفنان محمد إمام، بدأ عرض فيلم ” عصابة الماكس”، مؤخرًا لينضم إلى قائمة أفلام موسم عيد الأضحى المبارك. 

 

 

فيلم “أولاد رزق 3” :

 

حقق فيلم ” أولاد رزق 3″، نجاحًا كبيرًا حيث تصدر ترتيب الشباك يوميًا حيث حقق ليلة أمس 8 ملايين جنيهًا ونصف مليونًا، ليحافظ على صدارته منذ يوم 12 يونيو، وحتى اليوم 17 يونيو. 

 

والجدير بالذكر تصدر فيلم ” أولاد رزق 3″، ترتيب شباك التذاكر حيث وصلت إيراداته 4 ملايين، و400 ألفًا جنيهًا، ويعد هذا رقم قياسي ضخم من أول ليلة عرض له حيث إننا لسنا في نهاية الأسبوع أو أجازة رسمية أو أعياد ليصل الفيلم لهذا الرقم.

 

 

فيلم ” أولاد رزق 3″ :

 

 

تدور أحداث فيلم ” ولاد رزق 3″، حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الأعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمه الأخطر على الإطلاق.

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” ولاد رزق 3″، كلًا من : عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

  

أيضًا يذكر أن صناع فيلم ” أولاد رزق 3″، قاموا بالعمل بشكل مكثف لعرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد السعودية بشكل كامل، وكان متبقي الجزء الخاص ب مصر، حيث كثف المخرج طارق العريان، ساعات التصوير 

 

 

 وحصل الفيلم قبل عرضه على حملات دعائية وإعلامية ضخمة، وتم إستخدام في تصوير الفيلم كاميرا ومعدات وتقنيات تجعل الفيلم ذات جوده عالية مثل أفلام هوليوود.

 

فيلم ” اللعب مع العيال” :

 

أيضًا ينافس فيلم ” اللعب مع العيال”، من بطولة الفنان محمد إمام، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، حيث حقق إيرادات أمس 900 ألفًا جنيهًا، ومازال محتلًا المركز الثاني، ومحافظًا على مكانته في ترتيب الشباك. 

 

 والذي كان عرضه الخاص يوم الأربعاء الماضي وأحتل المركز الثاني ترتيب شباك التذاكر وحصل على إيرادات 571 ألفًا جنيهًا. 

 

 والجدير بالذكر تم تصوير بعض من مشاهده في سيوة، ونويبع، وصحراء الغردقة، ومدينة شرم الشيخ. 

 

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعتبر هذا التعاون الأول للفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة. 

 

 

تدور أحداث فيلم” اللعب مع العيال”، حول علام، مدرس التاريخ الذي سوف يعمل في إحدى المدارس بالمناطق الصحراوية وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي. 

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” اللعب مع العيال”، كلًا من : محمد إمام، باسم سمرة، دينا محسن، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

 

فيلم “عصابة الماكس” :

 

كما يدخل الفنان أحمد فهمي، سباق أفلام موسم عيد الأضحى، ب فيلم ” عصابة الماكس”، حيث احتل الفيلم المركز الثالث في شباك التذاكر حيث حصل بالأمس على إيرادات نصف مليونًا جنيهًا. 

 

 

ويجسد الفنان أحمد فهمي، دور المكسيكي، وهو مجرم محترم يقوم بتشكيل عصابة لمساعدته في مهمة إجرامية، ومن إسكندرية ويعيش قصة حب مع چيچي. 

 

الفنانة المطربة روبي، وتجسد شخصية فتاة تدعى چيچي، وستنضم لعصابة المكسيكي، كما أنها تشارك في الفيلم بالغناء أيضًا بأغنيتين، الأولى أغنية ” السنبلاوين”، والثانية أغنية ” خد بوسة”. 

 

 

أما عن الفنانة لبلبة، فتجسد دور سيدة تدعى نجوى، وستنضم إلى عصابة أحمد فهمي. 

 

أوس أوس، ويجسد دور شخص يدعى نفسين، وهو أيضًا من أفراد العصابة وتجمعه العديد من المواقف الكوميديا بالفنان أحمد فهمي. 

 

الفنان أحمد فهيم، يقدم شخصية مجرم ويتصف بخفه الظل كما أنه زعيم عصابة. 

 

 

 

تدور أحداث فيلم ” عصابة الماكس “، حول شخص يقوم بعمليات الإحتيال والسرقة وحده ثم يتورط في مشكلة تجعله يقوم بتصير فريق لمواجهة مشاكله وتتوالى الأحداث. 

 

 

وشارك في بطولة فيلم ” عصابة الماكس “، كلًا من : أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فيهم، أوس أوس، تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات